د. صلاح الدين تولوناي

د. صلاح الدين تولوناي

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Esentepe mah Büyükdere caddesi no : 119 nevtron plaza, kat :7, Şişli/İstanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. صلاح الدين تولوناي
د. صلاح الدين تولوناي
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. صلاح الدين تولوناي من أفضل جراحي التجميل والترميم في تركيا، إذ يمتلك خبرة تزيد عن 34 عامًا في هذا المجال. حقق خلالها شهرة واسعة على مستوى تركيا وخارجها نتيجة لمساهمته الكبيرة في مجال التجميل. يعود سر نجاحه وشهرته إلى عدة عوامل، بدءًا من اهتمامه الدائم بتقديم أحدث التقنيات والابتكارات العلمية في مجال التجميل وتقديم حلول متنوعة وفريدة لمرضاه.

تخرج الدكتور تولوناي في عام 1981 وبدأ مسيرته كمعيد في قسم الجراحة التجميلية والترميمية في جامعة جراح باشا في اسطنبول في العام التالي. عمل في مشفى أطفال في شيشلي في عام 1988 في قسم التجميل والترميم. شغل العديد من المناصب في مستشفيات خاصة في تركيا، وعمل كرئيس للأطباء لمدة تقارب 7 سنوات، في عام 2006، تقلد منصب المستشار الصحي لمجموعة بهات الصحية، ومنذ حوالي عام 2011 بدأ العمل في عيادته الخاصة.

حصل الدكتور تولوناي على العديد من الجوائز المرموقة، بما في ذلك تصنيفه كأفضل جراح تجميلي في عام 2012 وأفضل أخصائي زراعة شعر في عام 2014. بالإضافة إلى ذلك، قام الدكتور صلاح الدين تولوناي بنشر العديد من المقالات والأبحاث الطبية في المجلات العلمية المرموقة في مجال التجميل.

التخصصات

تشمل تخصصات د. صلاح الدين تولوناي التجميل الجراحي وإجراءات التجميل غير الجراحي، بالإضافة إلى زراعة الشعر.

يقدم الطبيب باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل شد البطن، تجميل الثدي، تبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي لدى الرجال، عمليات شفط الدهون وشد ترهلات الجسم، تجميل الأنف، تجميل الشفايف، رأب الجفن، رفع الحاجب، حقن الدهون الذاتية، تجميل الأعضاء التناسلية.

إلى جانب ما سبق يقدم الطبيب خدمات العناية بالشعر وتشمل زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر للرجال، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، علاج الصلع الوراثي، زراعة خط الجبهة، زراعة مقدمة الرأس.

يتميز الطبيب في تقديم العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن البلازما للوجه، حقن البلازما لعلاج فراغات وتساقط الشعر، حقن الفيلر للوجه، الفيلر لتوريد الشفايف.

عيادتنا

أسس د. صلاح الدين تولوناي عيادته الخاصة في مدينة إسطنبول الساحرة، حيث يتعاون مع فريق طبي محترف من أمهر أعضاء الطاقم المساعد، الذين يسعون لتقديم أعلى مستويات الخبرة والمهارة للمرضى باستخدام أحدث التقنيات الطبية وأجود المواد. يهتم الطبيب بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية وبرتوكولات التعقيم اللازمة لمنع انتقال العدوى وضمان سلامة المرضى، كما يستعين الطبيب بأحدث التقنيات التجميلية والحشوات والأجهزة وتقنيات الليزر، لضمان رضا العملاء عن الخدمات ودقة النتائج.

يتمتع الطبيب بمهارات تواصل فعالة والقدرة على الاستماع لمتطلبات وأهداف المرضى وفهم توقعات المريض وتقديم المشورة المناسبة والتواصل بشكل واضح وصادق. كما يتميز الطبيب بتنفيذ الإجراءات الجراحية بدقة واحترافية، مما جعله تحقق نتائج مذهلة وتكسب ثقة المرضى والعملاء.

الموقع

تقع عيادة د. صلاح الدين تولوناي في قلب مدينة إسطنبول بتركيا، حيث تقع العيادة في وسط المدينة بالقرب من وسائل النقل والمواصلات والمزارات السياحية، وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق وتقديم الاستشارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به
إزالة ندوب الوجه

أحب أن أشكر طبيبي الماهر على ما قام به من إجراء تجميلي للثدي، فلقد ذهبت إليه منذ فترة لعمل سيليكون للثدي والنتيجة أكثر من رائعة أيضاً لا آثار للندبات بعد الجراحة، شكراً لك يا طبيبي

عملية تجميل الأنف

كنت أعاني من مشكلة كبيرة بالأنف وانحراف واضح بالحاجز الأنفي يصعب معه التنفس، حتى التقيت بالدكتور صلاح تولوناي بعد أن رشحه لي أحد أصدقائي، ولا أصدق النتيجة، فكل من يراني يشيد بالنتائج، ياليتني ذهبت له من البداية.

كنت أتمنى أن أجري عملية لشفط الدهون وشد البطن ولكن أكثر ما كان يقلقني هو الندبات وآثار الجروح التي تخلفها الجراحة، ولكن بعد أن قمت بإجراء العملية مع دكتور صلاح وشاهدت النتائج الرائعة، أنا سعيد للغاية وأخطط لزيارته لإجراء المزيد من الجراحات التجميلية.

أود أن أشكر دكتور صلاح على ما قدمه لي، فبعد أن خسرت ما يقرب من 20 كيلو جرام من وزني زائد، ذهبت إلى الطبيب والذي خلصني من كل الجلد الزائد والمترهل من منطقة البطن والذراعين والآن بعد مرور عامين أنا أتمتع بمظهر لائق وجميل.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج