المركز الإيطالي

المركز الإيطالي

لا توجد تقييمات
التقييم
شرق، قطعة 4، شارع أحمد الجابر، قسيمة 18، الدور 14، وحدة رقم 1, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
المركز الإيطالي
المركز الإيطالي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يوجد في الكويت الكثير من مراكز وعيادات الأسنان، ومن أشهرهم المركز الإيطالي لطب الأسنان وهو مركز متخصص في علاج وتجميل الأسنان، ويتميز بوجود جميع خدمات تجميل الأسنان بدايةً من تنظيف الأسنان وتلميعها حتى تصميم ابتسامة هوليود القشور الخزفية بالإضافة إلى تجميل اللثة، كما يوجد بالمركز خدمات تقويم الأسنان بأنواعه، ويوجد أيضاً خدمات تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة مثل تركيبات الزيركون والإيماكس.

يضم المركز فريق طبي من أكفأ أطباء الأسنان في الكويت، ويحرص على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى حرصه على الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصل المركز والفريق الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما يعكس ثقة العملاء في جودة الخدمات التي حصلوا عليها.

التخصصات

يشمل تخصصات المركز الإيطالي لطب الأسنان العديد ومنها طب الأسنان العام، وتجميل الأسنان، عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، بالإضافة إلى علاج أمراض الفم واللثة.

يقدم المركز العديد من خدمات طب الفم والأسنان، ومنها زراعة الأسنان، تركيبات الأسنان تيجان وجسور الأسنان، القشور الخزفية، اللومينير والفينير، تركيبات الأسنان الرقمية، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات البورسلين للأسنان والزركون والإيماكس للأسنان، بالإضافة إلى خدمات ترميم الأسنان وعلاج قنوات الجذور بدون ألم، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، الحشوات التجميلية للأسنان، إجراءات الخلع البسيط للأسنان والخلع الجراحي لضرس العقل، وعلاج تآكل الأسنان، علاج تفرق الأسنان وعلاج التهابات اللثة.

يجري المركز عمليات زراعة الأسنان، باستخدام أحدث الأجهزة والخامات المعتمدة عالميًا حيث يجري خدمات زراعة الأسنان، وزراعة الأسنان الفورية، وزراعة الأسنان بدون ألم، زراعة الأسنان الألمانية، وزراعة الأسنان السويسرية، بالإضافة إلى قويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الأسنان الخفي، تقويم الأسنان الدايمون، وتقويم الأسنان الخزفي.

يتميز المركز بتقدم علاجات للفم واللثة، حيث يقدم علاج التهابات اللثة وعلاج انتفاخ اللثة وعلاج انحسار اللثة، وعلاج جيوب اللثة، علاج فطريات اللثة والفم، تجميل اللثة، وعلاج الابتسامة اللثوية.

الفريق الطبي

يضم المركز الإيطالي لطب الأسنان نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

الموقع

يتميز المركز الإيطالي لطب الأسنان، بموقعه المتميز وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع في شرق، قطعة 4، شارع أحمد الجابر، قسيمة 18، الدور14، وحدة رقم 1، الكويت العاصمة، الكويت، ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج