عيادات د. محمد عماد

عيادات د. محمد عماد

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادة وايتى أوريجينال - (123) برج الأميرة ديانا شارع حسن المأمون الدور (6) - مدينة نصر أمام النادى الأهلى., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات د. محمد عماد
عيادات د. محمد عماد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادات د. محمد عماد لطب الاسنان أسسها دكتور محمد عماد استشاري تجميل الأسنان بكلية طب أسنان جامعة القاهرة والحاصل على عضوية الجمعية الأمريكية لتجميل الأسنان AACD ، وعضو الجمعية الدولية لزراعة الأسنان جامعة نيويورك، وتعتبر عيادات د. محمد عماد لطب الاسنان أكبر مركز للأسنان في مصر ولها أكثر من فرع في القاهرة، وتتميز عيادة وايتي للاسنان بتطور المعدات؛ لذلك تم اختيارها كأفضل عيادة في مصر من حيث استخدام التقنيات الحديثة، وبخبرة (19) سنة في مجال طب الأسنان استطاع دكتور محمد عماد أن يحوز ثقة الكثير من العملاء والمشاهير، حتى عُرف بصانع ابتسامة النجوم وأشهرهم اللاعب محمد صلاح والفنان أحمد فهمي.

التخصصات 

تقدم عيادات د. محمد عماد لطب الاسنان -وايتى للأسنان تخصص طب وتجميل الأسنان بكل خدماته سواء تجميل الأسنان، وعلاج الجذور، وزراعة الأسنان، أو حتى طب الأسنان الترميمي، وكذلك ابتسامة هوليود باستخدام الجيل الثاني من عدسات الفينير، وتتنوع تلك الخدمات التي تقدمها عيادات د. محمد عماد لطب الاسنان، حيث تشمل تجميل الأسنان باستخدام عدسات الفينير لعلاج:تغير لون الأسنان، التباعد بين الأسنان، وحجم الأسنان غير المتناسق، وتقدم تجميل الأسنان باستخدام التيجان (crowns)، وذلك لتغطية الأسنان بالكامل في حالة الكسور الشديدة، وتقويم الأسنان الشفاف الذي يعمل على محاذاة الأسنان، وتوفر تبييض الأسنان والتخلص من التصبغات، بدون حجز مسبق في العيادة وخلال جلسة واحدة، ولا تقتصر الخدمات على ذلك بل تشمل علاج الأسنان بالليزر: سواء علاج الابتسامة اللثوية، وإزالة تصبغات اللثة، وإزالة القشور القديمة والتيجان، أو حتى إزالة التسوس والخراريج، وتوفر أيضاً زراعة الأسنان باستخدام أجود الخامات في وقت قياسي يصل إلى ربع ساعة فقط، بالإضافة إلى علاج تسوس الأعصاب باستخدام الميكروسكوب، وتعويض الأسنان المفقودة عن طريق مجموعة كاملة من الأسنان الصناعية.

الطاقم الطبي 

يعمل في عيادات د. محمد عماد لطب الاسنان -وايتي حوالي (100) شخص ما بين الأطباء والمساعدين المتخصصين لتوفير أفضل خدمة للعملاء، ويأتي على رأسهم دكتور محمد عماد: المدير التنفيذى للعيادة، دكتور محمد إبراهيم: أخصائي التركيبات الثابتة.

الموقع 

تمتلك عيادات د. محمد عماد لطب الاسنان -وايتي للأسنان مجموعة من الفروع في كل أنحاء مصر، بالشكل الذي يسهل على العملاء الوصول إلى العيادة من كل مكان، كما يوفر موقع الفروع المميز الراحة والخصوصية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج