د. شريف حمودة

د. شريف حمودة

لا توجد تقييمات
التقييم
كفر الشيخ، المحاربين الجديدة، اعلى مول رياض الصالحين, كفر الشيخ, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. شريف حمودة
د. شريف حمودة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. شريف حمودة استشاري جراحات التجميل والحروق والليزر، من أفضل الأطباء المتخصصين في مدينة كفر الشيخ المصرية، حيث تضم خبرته بجانب عمليات التجميل إجراء جراحات اليد الميكروسكوبية، وجراحة العيوب الخلقية. يتمتع الطبيب بمؤهلات علمية عالية، حيث حصل على دكتوراه واستشاري في جراحة التجميل والحروق من جامعة الأزهر. كما يعمل كعضو في الجمعية المصرية لجراحي التجميل. حاصل أيضًا على شهادة منظمة AO الدولية لإصلاح وتجميل كسور الوجه والفكين. حاز على درجة الماجستير في الجراحة والتجميل من كلية الطب بجامعة الأزهر، وحصل على بكالوريوس الطب والجراحة بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف.

يتميز الدكتور شريف حمودة بخبرة تمتد لما يقرب من 15 عامًا في مجال جراحة التجميل، مما يجعله أحد أمهر أطباء التجميل في المدينة. يولي الدكتور شريف حمودة اهتمامًا كبيرًا لمتابعة آخر التقنيات الطبية في مجال الطب التجميلي ويق

 التخصصات

تشمل تخصصات د. شريف حمودة التجميل الجراحي، إجراءات التجميل غير الجراحي، عمليات التجميل للأطفال، إلى جانب علاج الأمراض الجلدية وزراعة الشعر.

يقدم الطبيب باقة واسعة من إجراءات التجميل وتشمل جراحات الجمال وتنسيق القوام، عمليات تجميل الثدي وتضم تكبير وتصغير الثدي للسيدات، علاج التثدي عند الرجال، عمليات شد الوجه، عمليات تجميل الأنف، تجميل الجفون، عمليات شفط الدهون بالفيزر وشفط الدهون بالليزر، عمليات نحت الجسم، شد البطن، عمليات شد الجسم بالكامل، جراحات تجميل الأطفال وتضم اصلاح وتجميل الشفه الأرنبية وشق سقف الحلق واصلاح وتجميل بروز الأذن والأذن الخفاشية، بالإضافة إلى جراحات اليد وعلاج الحروق وجراحات وكسور الوجه والفكين

بجانب ما سبق يقدم الطبيب العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل الليزر الكربوني، إزالة التاتو والنمش والتصبغات بالليزر، حقن الميزوثيرابي، شد الوجه والرقبة بالخيوط الفرنسية، البوتكس لعلاج التجاعيد، ملئ الشفاه والخدود بحقن الفيلر، التقشير الكيميائي للوجه، حقن البلازما لنضاره البشرة، جهاز الفراكشنال ليزر، إزالة آثار الجروح والحروق وحب الشباب بالليزر، تجديد نضارة البشرة، علاج المسام الواسعة، إزالة الزوائد الجلدية وازالة علامات التمدد، علاج الوحمات الدموية، ازالة الشعر بالليزر.

عيادتنا

تعد عيادة د. شريف حمودة من أبرز عيادات التجميل والتي ذاع صيتها في مصر، تتميز بوجود كافة الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة لضمان أفضل النتائج، حيث يحرص الطبيب على استقبال عملاءه في بيئة آمنة وصحية ومرحبة. يهتم الطبيب أيضًا بوضع الخطط العلاجية التي تتلاءم مع الاحتياجات الفردية والتفضيلات للعملاء والمرضى، كما يتميز بحسن الاستماع لشكوى المرضى وطرح كافة الخيارات المناسبة لكل حالة لتحقيق أعلى مستويات الجودة والكفاءة.

يحرص الطبيب على تطبيق معايير عالية في جميع الخدمات التي يقدمها. كما يهتم بالاطلاع على أحدث التطورات في مجال التجميل. بالإضافة إلى ذلك، يهتم بتدريب مساعديه على أعلى مستوى تقني لضمان تقديم الرعاية الأمثل للمرضى.

الموقع

تقع عيادة د. شريف حمودة في مدينة كفر الشيخ المصرية، حيث تتميز بموقعها القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، وتوفر خدمات الاستشارات والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج