د. حسن عطية

د. حسن عطية

لا توجد تقييمات
التقييم
توين تاور، مبنى د، ممر (26) يوليو، عيادة ب، الدور الرابع، مدينة الشيخ زايد, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حسن عطية
د. حسن عطية
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور حسن عطية هو استشاري الأمراض الجلدية والتجميل والليزر وصاحب الخبرة التي تزيد عن (15) عاماً في هذا المجال، فقد تخرج من كلية طب القصر العيني بجامعة القاهرة وحصل على بكالوريوس الجراحة، وحصل على ماجستير الجلدية والتناسلية من جامعة بنها وحاصل على شهادة البورد الأمريكي وهو عضو الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية.

عمل الدكتور حسن عطية على تقديم باقةٍ متكاملة من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، بأدق جودة ممكنة، باستخدام مجموعةٍ من أفضل الأجهزة والتقنيات الطبية المتطورة.

تستقطب عيادة الدكتور حسن عطية آلاف السيدات الراغبات في إبراز ملامح جمالهن سنوياً، بفضل حرص الطبيب على الاستماع بإنصات لشكوى المرضى، وشرح خطوات العلاج بشكل مفصل تماماً، بالإضافة إلى المتابعة اللاحقة معهن بعد الخروج من العيادة من أجل ضمان سير العلاج بأفضل شكل ممكن.

كذلك تقدم عيادة الدكتور حسن عطية باقةً من الأسعار التنافسية والعروض الموسمية المذهلة، والتي تتيح للمرضى الحصول على الخدمات بأفضل جودة مُمكنة.

التخصصات

يقدم الدكتور حسن عطية العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الحقن التجميلي والتي تشمل ما يلي: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الخدود، فيلر الفك، فيلر الأنف، فيلر تحت العين، فيلر الجسم، فيلر اليدين، فيلر الأذن، فيلر الذقن، فيلر المناطق الحساسة، تجميل الثدي بالفيلر، حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس للتعرق الزائد، البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن البلازما للوجه، إبر إذابة الدهون وإبر النضارة للوجه.

أما بالنسبة لخدمات العناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: جلسات تجديد شباب الوجه، التقشير الكيميائي، الديرما رولر، الديرما بن، البروفايلو، الفراكشنال ليزر، إزالة الشعر بالليزر، شد الجلد بالليزر، علاج علامات التمدد، علاج حب الشباب، شفط الدهون وعلاج الدوالي.

يتميز الدكتور حسن عطية بتقديم خدمات علاج وتجميل الشعر مثل: زراعة الشعر، علاج تساقط الشعر، حقن الميزوثيرابي للشعر وحقن البلازما للشعر.

عيادتنا

تخضع العيادة لإشراف مباشر من الدكتور حسن عطية استشاري الأمراض الجلدية والطب التجميلي، بالإضافة إلى عدد من أمهر أفراد طاقم التمريض المدربين بإتقان، والطاقم الإداري الذي يبذل قصارى جهده في تنظيم مواعيد المرضى والمتابعة المستمرة معهم.

الموقع

يمتلك الدكتور حسن عطية فرعين لعيادته، فرع الشيخ زايد: توين تاور، مبنى د، ممر (26) يوليو، عيادة ب، الدور الرابع، مدينة الشيخ زايد، الجيزة، مصر، فرع التجمع الخامس: خلف المستشفى الجوي التخصصي، ميديكال بارك، عيادة (17) جي، شارع التسعين الشمالي، الدور الأرضي، القاهرة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج