د. إركان كاراكا أوغلو

د. إركان كاراكا أوغلو

لا توجد تقييمات
التقييم
Memorial Hospital Vedat Günyol Street No. 30 Atasehir, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إركان كاراكا أوغلو
د. إركان كاراكا أوغلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور إركان كاراكا أوغلو من أفضل أطباء التجميل في إسطنبول بشهادة وتقييم جميع عملائه هو، حيث قدّم خدمات تجميلية متميزة لعدد كبير من المرضى؛ حيث أجرى حوالي (12000) عملية تجميلية ناجحة ليغير بها حياتهم في حوالي (23) عاماً من الخبرة والتميز.

تخرّج الدكتور إركان كاراكا أوغلو من كلية الطب في جامعة جاتا عام (1992)، وبعدها حصل على العديد من الشهادات الدولية، وبنى خبرته من خلال تدربه في عدد من العيادات والمستشفيات المرموقة.

حصل الدكتور إركان كاراكا أوغلو على لقب أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية، كما حصل على زمالة الجراحة التجميلية وجراحة الثدي في جامعة براون، ومن ثمّ حاز على زمالة جراحة الثدي منفصلة بعدها بعامين.

عمل الدكتور إركان كاراكا أوغلو كأستاذ مشارك في الجراحة التجميلية في جامعة يديتيب في إسطنبول، ثم عمل في (2002) كرئيس قسم الجراحة التجميلية في مستشفى جولجوك، وقد ساهم بفضل خبرته الواسعة في تغيير حياة الآلاف من المرضى.

نشر للدكتور إركان كاراكا أوغلو أكثر من (100) مقال طبي في مجلات علمية مختلفة، وحصل على عضوية الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، عضوية الجمعية الدولية لجراحة التجميل، عضوية جمعية جراحي التجميل الأتراك وشهادة بورد المجلس الأوروبي للجراحة التجميلية والترميمية.

يقدم الدكتور إركان كاراكا أوغلو العديد من الخدمات الطبية والتجميلية المُتميزة، وذلك باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة في عالم الطب التجميلي.

التخصصات

يقدم الدكتور إركان كاراكا أوغلو العديد من خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: شد الوجه بالمنظار، تجميل الجفون، رفع الحواجب، شد الوجه، عمليات تجميل الأنف، تجميل الأذن، شد الرقبة، شد الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، إعادة بناء الثدي، علاج التثدي عند الرجال، جراحات ترميم الثدي بعد الاستئصال، شفط الدهون، شد وشفط البطن، حقن الدهون الذاتية، شد الذراعين، شد الساقين، شد الأفخاذ وشد الترهلات بعد الولادة.

أما بالنسبة لخدمات زراعة الشعر فتتضمن ما يلي: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب وزراعة الحواجب.

يتميز الدكتور إركان كاراكا أوغلو بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن البلازما للشعر، بلازما البشرة، حقن الميزوثيرابي للجسم، حقن إذابة الدهون، علاج تساقط الشعر بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، الخلايا الجذعية للشعر، الخلايا الجذعية للبشرة، ديرما بن للوجه، علاج ندبات الوجه، فيلر الوجه وبوتكس التجاعيد.

عيادتنا

يتعاون الدكتور إركان كاراكا أوغلو مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

مستشفى ميموريال، شارع فيدات جونيول، شقة رقم (30)، (34758)، أتاشيهير، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج