د. أمين كابي

د. أمين كابي

لا توجد تقييمات
التقييم
Serinevler, Ege Bagatur Cd No:236, Yüreğir, أضنة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أمين كابي
د. أمين كابي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتمتع الدكتور أمين كابي بخبرة طويلة في مجال إجراء عمليات التجميل تمتد لأكثر من (23) عاماً، قام خلالها بإجراء عدد كبير من عمليات التجميل التي سجلت نسب نجاح مرتفعة، سواء من خلال تعاونه مع العديد من المراكز والمؤسسات الطبية المرموقة في تركيا، أو من خلال مركزه الطبي الخاص الذي يحمل اسمه والذي افتتحه في مدينة أضنة.

اشتهر الدكتور أمين كابي بنجاحه في عمليات تجميل الأنف بشكل ملحوظ وخاصةً عملية تصغير الأنف وعملية انحراف الحاجز إلا إن خبرته العملية تشمل كافة أنواع عمليات تجميل الوجه بما فيها العلاجات الحرجة والتي تشمل علاج كسور الوجه والشفة الأرنبية وعلاج المشاكل الجلدية المزمنة.

حصل الدكتور أمين كابي على شهادة البكالوريوس من كلية الطب بجامعة إسكيشهير عثمان غازي في عام (1999)، ثم تلقى تدريباً على علاج إصابات الوجه والفكين للأطفال لمدة (8) أشهر، وذلك في قسم الجراحات التجميلية والترميمية بكلية الطب جامعة إيجة في عام (2007).

أنهى الدكتور أمين كابي فترة التدريب التخصصي في عام (2010)، ثم قضى فترة الخدمة الإلزامية في شرناق لمدة عام ونصف، وتعاون ابتداءً من عام (2012) مع أكثر من مستشفى مرموق، منها مستشفى أضنة نيومين للتدريب والأبحاث وكذلك مستشفى ولاية أضنة، كما حصل على لقب أستاذ مشارك في عام (2017).

التخصصات

يقدم الدكتور أمين كابي العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي للوجه والتي تشمل ما يلي: عمليات تجميل الأنف، انحراف الحاجز الأنفي، تجميل الأذن البارزة، إصلاح كسور الوجه، شد الوجه، شد الرقبة، الشفة الأرنبية، تحديد الفك، تكبير الشفايف، شد الجفون ورفع الحواجب.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن، شفط الدهون بالليزر، تجميل الساقين، تجميل اليدين، نحت الجسم، علاج الدوالي، حقن الدهون الذاتية، تحلل الدهون بالليزر، شد الترهلات بعد عمليات علاج السمنة، زراعة الشعر بالاقتطاف وعمليات التجميل الحميمية.

يتميز الدكتور أمين كابي بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: علاج السيلوليت، علاج تساقط الشعر، حقن البلازما للشعر، علاج التصبغات، علاج الهالات السوداء تحت العين، علاج آثار الحروق، شد الوجه بالليزر، حقن البوتكس، حقن الفيلر، حقن البلازما للوجه، المكياج الدائم، إزالة الوشم وإزالة الشعر بالليزر.

عيادتنا

يتعاون الدكتور أمين كابي مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة الدكتور أمين كابي في حي سيرين إيفلار، شارع إيجي باجاتور، رقم (236)، (01240)، يوريجير، أضنة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج