د. ريتا سمور

د. ريتا سمور

لا توجد تقييمات
التقييم
الطريق السريع لأنطلياس، برج ديمكو (A)، الطابق التاسع, بعبدا, لبنان انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ريتا سمور
د. ريتا سمور
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة ريتا سمور أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل في مستشفى كليمنصو الطبي، وأستاذ مساعد في قسم الأمراض الجلدية بكلية الطب جامعة البلمند، وحاصلة على شهادتي البورد الكندي والأمريكي.

تمتلك الدكتورة ريتا سمور خبرة واسعة في مجال التجميل غير الجراحي، بالإضافة إلى خبرتها الكبيرة في علاج الأمراض الجلدية وندبات حب الشباب.

دُعيت الدكتورة ريتا سمور إلى العديد من اللقاءات التليفزيونية والصحفية، ويرجع ذلك إلى خبرتها الكبيرة في الجلدية والتجميل واستخدامها أحدث التقنيات الطبية.

حصلت الدكتورة ريتا سمور على تقييم (5) نجوم على محرك البحث جوجل مما يدل على ثقة المرضى بها ورضاهم عن مستوى الخدمة، كما حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

تتميز عيادة الدكتورة ريتا سمور بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

تُقدم الدكتورة ريتا سمور العديد من خدمات التجميل للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل ما يلي: حقن البلازما للوجه، حقن البلازما للشعر، حقن الفيلر للذقن، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر للأنف، حقن الفيلر تحت العين، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن الميزوثيرابي للشعر، حقن البوتكس للأنف، حقن البوتكس لرفع الحواجب، حقن البوتكس لعلاج تجاعيد الجبهة، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد حول العين، حقن البوتكس لعلاج خطوط العبوس وحقن البوتكس لعلاج كثرة العرق.

أما بالنسبة لخدمات علاج الأمراض الجلدية فتتضمن ما يلي: علاج الكلف، علاج النمش، علاج البهاق، علاج الصدفية، علاج الاكزيما، علاج حب الشباب، علاج النخالة الوردية، علاج فطريات الأظافر، علاج تساقط الشعر، علاج الأمراض المعدية وعلاج الهالات السوداء.

عيادتنا

يعاون الدكتورة ريتا سمور في عيادتها نخبةٍ من أمهر أطباء الجلدية والتجميل، إلى جانب عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة ريتا سمور في الطريق السريع لأنطلياس، برج ديمكو (A)، الطابق التاسع، بعبدا، لبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج