مركز دار البراء

مركز دار البراء

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الجابرية، مبنى رقم 175، قطعة 1A، شارع رقم 1, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز دار البراء
مركز دار البراء
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز دار البراء الطبي نموذجاً للمراكز الطبية الناجحة والواعدة، فقد استطاع المركز منذ بداية رحلته عام 2005 أن يحقق نجاحاً كبيراً ويتحول من مجرد عيادة صغيرة متخصصة في أمراض النساء والتوليد إلى صرحاً طبياً متكاملاً يضم العديد من التخصصات الطبية المختلفة.

يدير مركز البراء د. ماجدة اليتامي استشارية أمراض النساء والتوليد والإنجاب المساعد، وصاحبة الخبرة الطويلة، ويضم المركز نخبة من الأطباء من ذوي الخبرة الواسعة بالإضافة إلى المتخصصين في مجال الرعاية الصحية والمتخصصين في الخصوبة، والأمراض الجلدية، طب الأطفال، الطب الباطني، علم الأشعة، المسالك البولية، بالإضافة إلى طب تجميل الأسنان وخدمات المختبر الواسعة.

بفضل الاستشاريين والأطباء المرموقين، اكتسبت دار البراء سمعة طيبة في جراحة اليوم الواحد والجراحة العامة والجراحات التجميلية، حيث نجحت في علاج العديد من الحالات الصعب والمعقدة، كما يلتزم المركز بتقديم أفضل رعاية للمرضى من خلال الالتزام بأعلى معايير خدمة الرعاية الصحية.

يلتزم مركز دار البراء الطبي بتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، إلى جانب تطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تتوسع تخصصات مركز دار البراء الطبي لتشمل علاج الأمراض الجلدية، طب الأطفال، الطب الباطني، علم الأشعة، المسالك البولية، بالإضافة إلى طب تجميل الأسنان وخدمات المختبر الواسعة، وإجراءات التجميل غير الجراحي.

يقدم المركز مجموعةً كبيرةً من الخدمات الطبية في مختلف التخصصات، وتعد خدمات الطب التجميلي والعناية بالجلد من أشهر الخدمات التي يقدمها المركز وتقبل عليها كثير من السيدات، من أشهر هذه الخدمات جراحات شد البطن وشد الوجه، تقنيات شفط الدهون، ترميم وتجميل الثدي، وتكبير وتصغير وشد الثدي.

يقدم المركز خدمات الأمراض الجلدية التجميلية مثل علاجات حب الشباب والندوب والتصبغات الجلدية، تشخيص وعلاج جميع الأمراض الجلدية، علاج مشاكل تساقط الشعر من خلال العلاج المكثف بما في ذلك العلاج المتوسط وكذلك العلاج الموضعي والتقني الذي يحقق نتائج ممتازة، وعلاج حب الشباب "النشط" وندبات ما بعد حب الشباب، التقشير الكريستالي والألماسي للبشرة وتنسيق القوام، وجلسات الديرما بن لإصلاح عيوب البشرة.

يوفر المركز جلسات تقشير الوجه والجسم، جلسات تفتيح البشرة وتوحيد لونها، التقشير الكيميائي، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لعلاج تساقط الشعر وكذلك لتجديد الجلد وعلاج الميزوثيرابي لتساقط الشعر، حقن الفيلر لتكبير الشفاه والخدين، حقن البوتكس لعلاج فرط التعرق وكذلك التجاعيد، استخدام أحدث تقنيات الليزر لإزالة الشعر، بالإضافة إلى استخدام جهاز سمارت ليبو لتكسير الدهون شفط الدهون بالليزر، وعلاج التصبغات الجلدية، وجلسات تفتيح ونضارة البشرة.

الفريق الطبي

يضم مركز دار البراء الطبي كادر طبي متميز معتمد ولديه سنوات طويلة من الخبرة كل في تخصصه، تحت إشراف وإدارة د. ماجدة اليتامى استشاري أمراض النساء والولادة وأطفال الأنابيب، د. محمود الشاهد ماجستير اشعة تشخيصية، د. إيفون سمير ممارس عام، د. دالين الإبراهيم البورد الألماني في زراعة وتجميل الأسنان، و د. شريف بكري دكتوراه جراحة التجميل.

يعمل في المركز د. فيرونيكا تفوسيان الجلدية والتناسلية، د. منى حماده الطب والجراحة، د. عبيد الحربي استشاري جراحات المنظار والسمنة، د. خالد السعيد بروفيسور واستشاري، بالإضافة إلى فريق تمريض متمرس واحترافي، ومجموعة من الإداريين والفنيين لمتابعة المرضى والتنظيم، كما يضم المركز عددًا من الصيادلة المميزين من أصحاب الخبرات الطويلة ومنهم د. تامر شفيق صيدلي، د. نورا المحمود كبير الصيادلة، وأيضًا د. إريني إيميل صيدلي أول.

​​الموقع

يقع مركز دار البراء الطبي، في مبنى رقم 175، قطعة 1A، شارع رقم 1، الجابرية، الكويت العاصمة، الكويت،‏ ويتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

مركز ناجح بدأ صغيراً وتوسع سريعاً نتيجة الخبرات الثقيلة التي فيه والموظفين المتدربين جيداً.

يحتوي على جميع التخصصات.

مركز رائع وفريق طبي بارع.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج