د. دينا إبراهيم

د. دينا إبراهيم

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
76 شارع الثورة، مصر الجديدة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. دينا إبراهيم
د. دينا إبراهيم
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. دينا إبراهيم أخصائية جراحة الوجه والفكين، من الطبيبات الماهرات في مجال طب أسنان، نجحت خلال سنوات خبرتها الطويلة في علاج الكثير من الحالات الصعبة والمعقدة، مما أكسبها ثقة العديد من العملاء، تعمل الطبيبة ضمن الفريق الطبي المميز لعيادة “شينج مي" والتي تعتبر من أهم مراكز التجميل في مدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية.

حصلت د. إبراهيم على الزمالة المصرية لجراحه الوجه والفكين وأيضًا البورد العربي لجراحه الوجه والفكين، كما تمتلك خبرة كبيرة من في جراحة الوجه والفكين واصلاح كسور الفكين زراعة الاسنان والضروس وزراعة عظام الفكين إزالة أكياس بالفك وخلع الضروس المدفونة وإصلاح الضحكة اللثوية

التخصصات

تشمل تخصصات د. دينا إبراهيم كل من طب وتجميل الأسنان وزراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، ومن ضمن الخدمات التي يقدمها إزالة تصبغات الأسنان واللثة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر وتوريد اللثة بالليزر، تركيب عدسات الأسنان مثل الفينير واللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف.

تجري الطبيبة جراحة الوجه والفكين، واصلاح كسور الفكين، وزراعة عظام الفكين، إزالة أكياس بالفك، وعلاج الابتسامة اللثوية، بالإضافة إلى عمليات تجميل الفكين.

تقدم د. دينا إبراهيم خدمات تركيب ابتسامة هوليود التجميلية الكاملة، جلسات حشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات العلاجية بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تصميم الابتسامة الرقمي، ترميم الأسنان المزروعة، أجهزة تقويم الأسنان، أطقم الأسنان الدقيقة، تيجان وجسور الأسنان.

عيادتنا

تعمل د. دينا إبراهيم ضمن الفريق الطبي لعيادات "شينج مي" الشهير بجمهورية مصر العربية، وتتميز الطبيبة بالاستعانة بأحدث ما توصل إليه العلم والتكنولوجيا بمجال جراحة الفم والفكين، حيث حققت نجاحًا كبيرًا في إجراء عمليات زراعة الأسنان وتجميلها.

تتميز الطبيبة بالاستماع الجيد لحالات المريض ووضع خطة علاجية لكل حالة، كما تسعى من خلال استضافتها في معظم البرامج التلفزيونية على نشر الوعي والثقافة الصحية للعناية بالأسنان والفم.

تحرص الطبيبة على تطبيق بروتكولات التعقيم المعتمدة عالميًا لمنع حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، ولكل ما سبق حصلت د. دينا إبراهيم وفروعها على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي.

الموقع

تعمل د. دينا إبراهيم ضمن الفريق الطبي لعيادات "شينج مي" الشهيرة والتي تقع في 76 شارع الثورة، مصر الجديدة، القاهرة، جمهورية مصر العربية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

طبيبة ممتازة

شكرا لدكتورة دينا علي المعالجة. أنت أفضل دكتورة ذهب إليها . شكرا مجددًا علي الطريقه الماهرة التي عالجتني بيها.

تستحق الدكتورة دينا تقيم ممتاز، أتمني لها التوفيق والسعادة.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج