عيادة ثومبي

عيادة ثومبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
أبو شغارة - خلف فندق سيتي ماكس - بالقرب من نيستو هايبر ماركت., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ثومبي
عيادة ثومبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة ثومبي الشارقة هي مجموعة من العيادات الواقعة في مدينة الشارقة والتي تسعى لتقديم مجموعة من الخدمات الطبية المتميزة من كافة التخصصات، ومن بينها الطب التجميلي الذي يتم تقديمه بشكل عالي الجودة بتكاليف معقولة، تم تصميم كل عيادة ثومبي لكل تكون وجهةً لتقديم رعاية طبية متكاملة للعائلات والأفراد من جميع الأعمار.

تضم عيادة ثومبي عدداً كبيراً من التخصصات والخدمات بما في ذلك الطب التجميلي والطب العام والأنف والأذن والحنجرة وطب الأطفال وأمراض القلب وطب العيون والجراحة العامة والأشعة وأمراض النساء وجراحة العظام والأمراض الجلدية والصيدلة والتأمين الطبي والتشخيص وما إلى ذلك، كما ترتبط الشبكة الكاملة لمستشفيات وعيادات ثومبي بجامعة الخليج الطبية وهي إحدى الجامعات الطبية الخاصة الرائدة في المنطقة والتي تملكها وتديرها مجموعة ثومبي، وتقدم مرافق كافة التدريس والتدريب لطلابها.

التخصصات

إلى جانب الخدمات الطبية المتنوعة التي تحرص عيادة ثومبي على تقديمها لمختلف أفراد الأسرة، إلا أنها تهتم كذلك بتقديم باقة كبيرة من الخدمات التجميلية التي لاقت رواجاً كبيراً بين شريحة واسعة من المرضى، ومن أبرزها خدمات تختص بالأمراض الجلدية مثل علاج آثار الحروق والجروح وعلاج حب الشباب وإخفاء آثاره وعلاج حساسية الجلد والإكزيما والصدفية الجلدية كذلك علاج البهاق ومشكلات البقع والتصبغات الجلدية كما يوجد خدمات تجميل البشرة بالليزر وحقن فيلر نفخ الخدود والشفايف والبوتكس للتجاعيد وجلسات تفتيح البشرة بالليزر.

تتميز عيادة ثومبي أيضاً بوجود قسم خاص بالأسنان يقدم كافة الخدمات التجميلية والعلاجية مثل تبييض الأسنان بالليزر وتصميم ابتسامة هوليوود وتركيب العدسات التجميلية مثل الفينير واللومينير وأسنان الزيركونيوم وعلاج جذور الأسنان والحشوات التجميلية والليزر وعلاج أسنان الأطفال، كذلك علاج الابتسامة اللثوية وتركيب الجسور والتيجان وأطقم الأسنان الجزئية والأطقم الكاملة وجراحات خلع الأسنان والضروس بالإضافة إلى خدمات الأسنان الأخرى.

الطاقم الطبي

يتم اختيار الطاقم الطبي والتمريض والموظفين في عيادة ثومبي من خلفيات طبية واسعة حيث يمتلكون خبرةً واسعةً في تقديم مختلف الخدمات الطبية والتجميلية لمختلف أفراد الأسرة من جميع الأعمار تحت إشراف الدكتور سيد أحمد علي والدكتورة فايزة جميل والدكتورة بريجش سوريشاندرا باريك والدكتورة أرشانا.

إلى جانب طاقم التمريض الذي تلقى تدريبه بشكل مكثف على توفير أقصى درجات الراحة والعناية للمرضى والاهتمام بتلبية كافة احتياجاتهم، وضمان راحتهم طوال الوقت، بالإضافة إلى طاقم الإدارة الذي يحرص على تنسيق سير العمل داخل العيادة بسهولة ويسر ومتابعة سجلات المرضى وتنظيم المواعيد المختلفة.

الموقع

تقع عيادة ثومبي في إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة وتوجد خلف فندق سيتي ماكس بالقرب من نيستو هايبر ماركت بأبو شغارة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به

العيادة والأطباء محترفون خاصةً دكتورة فايزة التي تعد من أفضل أطباء المركز لإنصاتها للمريض ومنحه الاهتمام وعلاجه. الممرضات كذلك ودودات بدرجة كبيرة.

دكتور فايزة جيدة للغاية فهي تعطيك الوقت الكافي للإنصات إلى مشكلتك ثم علاجها. أوصي بهذه العيادة.

تجربة معقولة لكن يوجد نقص في عدد الموظفين حيث يوجد في الاستقبال موظفة واحدة تقوم بكل المهام.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج