عيادات د. طارق جرير

عيادات د. طارق جرير

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
 أسفل معمل ألفا - بجوار البنك الأهلي - طريق كارفور - زهراء المعادي., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات د. طارق جرير
عيادات د. طارق جرير
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تتواجد في مصر عيادات ومراكز متعددة للأسنان تقدم كافة خدماتها بشكل متميز ونتائج مبهرة في كل التخصصات، لذا يبذل الأطباء قصارى جهدهم للحفاظ على إسم وسمعة العيادة ومن بين هذه العيادات عيادة دكتور طارق جرير لطب الأسنان، يوجد فرع عيادات د. طارق جرير لتجميل وزراعة الأسنان الرئيسي في زهراء المعادي بالقاهرة، ويوجد للعيادة فرع آخر في فاقوس بالشرقية وهي عيادات متخصصة في كل ما يخص طب الفم والأسنان.

أسس العيادات د. طارق جرير أخصائي جراحة الفم والأسنان وزميل الجمعية المصرية لزراعة الأسنان، ويمتلك الطبيب خبرة كبيرة في مجال جراحة الفم والأسنان، يوجد بالعيادات خدمات تقويم الأسنان بأنواعه وخدمات تركيبات الأسنان المتحركة والثابتة، بالإضافة إلى خدمات زراعة الأسنان وتجميل الأسنان وتصميم ابتسامة هوليود.

التخصصات

يوجد بعيادة دكتور طارق جرير جميع خدمات طب الفم والأسنان، ومن هذه الخدمات ما يلي تصميم ابتسامة هوليود وبرد وتلميع الأسنان وتركيب عدسات الأسنان مثل الفينير واللومينير وتجميل اللثة وإزالة تصبغات اللثة والحشوات التجميلية وحشوات السيراميك، وتنظيف الأسنان من الجير وتبييض الأسنان بالليزر لمعالجة اصفرار الأسنان، وتركيب تقويم الأسنان الثابت والمتحرك والتقويم المعدني والتقويم الشفاف، وتلبيسات الأسنان والجسور البورسلين والسيراميك، وتركيبات الايماكس للأسنان والبورسلين وتركيبات الأسنان الزيركون.

كذلك يوجد بالعيادة زراعة الغرسات وتطعيم الفك قبل زرع الأسنان وزرعات الأسنان السويسرية والألمانية، والحشو العادي للأسنان وحشو الأعصاب والجذور وخلع الأسنان المدفونة وخلع ضرس العقل وعلاج التهابات اللثة وجيوب الأسنان وعلاج تفرق الأسنان وانحسار اللثة وعلاج بروز الفك وحل مشكلة عدم إطباق الفكين.

الطاقم الطبي

حرص الدكتور طارق جرير طوال مسيرته العلمية على أن تضم عيادته طاقم من العاملين المدربين والمؤهلين للتعامل مع كل حالات الأسنان المستعصية، كما استخدم في عيادته الأجهزة الحديثة والديجيتال والأدوات المعقمة لضمان الحفاظ على صحة الإنسان، وتطبق العيادة معايير الجودة ومكافحة العدوى لضمان السلامة والأمان للمرضى والزوار، كما يقدم الاستشارات الالكترونية والنصائح عن كيفية حماية الأسنان.

الموقع

حينما بدأ الدكتور طارق جرير في تأسيس عيادته اختار لها موقعاً مناسباً في زهراء المعادي وهي من الأحياء الراقية والحديثة، حيث توجد العيادة طريق كارفور أعلى مطعم المليجي.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

عيادة جيدة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج