عيادة سفير

عيادة سفير

لا توجد تقييمات
التقييم
beylikdüzü.yakuplu mah . 118 sk 16 . D :05, , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة سفير
عيادة سفير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُصنف عيادة سفير ضمن أفضل مراكز جراحة الشعر وعمليات التجميل في إسطنبول، إذ تم إنشاؤها في عام (2015) على أيدي أمهر الأطباء المتخصصين في جراحة التجميل واستطاعت أن تثبت مكانتها المميزة من خلال إجراء الكثير من العمليات الناجحة.

تتميز عيادة سفير بوجود العديد من الأقسام والتخصصات وكذلك باستخدام أجود الأجهزة والخامات على أيدي خبراء زراعة الشعر في تركيا.

تتميز عيادة سفير بتقديم جميع الخدمات الطبية بأسعار تنافسية مع استخدام أجود الخامات المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية.

تعتمد عيادة سفير على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة الطبية وتطبيق أعلى معايير إدارة الجودة والتعقيم والنظافة، هذا بالإضافة إلى إمكانية عمل استشارة طبية مجانية أثناء تواجدك في بلدك والحصول على المعلومة بمصداقية من الأطباء المختصين.

تقدم عيادة سفير خدمة طبية شاملة تتضمن الفحوصات والتحاليل اللازمة قبل إجراء العمليات، بالإضافة إلى متابعة حالتك الصحية بعد العمليات مع وجود ضمان كامل لعمليات زراعة الشعر، وكذلك توفر خدمة الانتقالات والإقامة في أفضل الفنادق لضمان حصول المرضى على رحلة مريحة وممتعة.

التخصصات

تقدم عيادة سفير الكثير من الخدمات الطبية وجراحات التجميل ومن ضمنها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بأقلام تشوي، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، علاج الصلع الوراثي وعلاج تساقط الشعر.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الأسنان فتتضمن ما يلي: ابتسامة هوليود، زراعة الأسنان، تبييض الأسنان، تنظيف الأسنان وفينير الأسنان.

تتميز عيادة سفير بتقديم خدمات تجميل الوجه مثل: شد الوجه، تجميل الأنف، حقن البوتكس للوجه، البوتكس للرقبة، البوتكس لليدين وحقن الفيلر.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الجسم مثل: تكبير الثدي، شد الثدي، تصغير الثدي، تكبير الأرداف، شفط الدهون، نحت الجسم، حقن الدهون، عملية المؤخرة البرازيلية، تكميم المعدة وبوتكس المعدة.

عيادتنا

يوجد في عيادة سفير نخبة من أفضل الأطباء الذين يحرصون على تقديم أعلى مستوى من الخدمة الطبية، وجميع الأطباء حاصلين على شهادة ISAPS ويقومون بإجراء كافة عمليات التجميل في المستشفيات المعتمدة من JCI، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة سفير في بيليكدوزو، حي يعقوبلو، شارع (118)، رقم (16) شقة (05)، (34520)، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج