د. إيلسون أكا

د. إيلسون أكا

لا توجد تقييمات
التقييم
Istiklal Mah. Muhsin Yazicioglu Bulvari No 23/ A, Serdivan, سكاريا, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إيلسون أكا
د. إيلسون أكا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد الدكتورة إيلسون أكا من أشهر أطباء التجميل في تركيا، وتسعى من خلال خبراتها العملية في مجال التجميل الجراحي والتجميل غير الجراحي في إحداث فارقاً في حياة مرضاها ومساعدتهم في الشعور بالرضا حيال أنفسهم، وهو ما انعكس في عيادتها الخاصة حيث تحرص علي التواصل مع مرضاها بعد العمليات وحتى انتهاء فترة التعافي.

تخرجت الدكتورة إيلسون أكا من كلية الطب جامعة إسكيشيهير عثمان غازي عام (1997)، وعملت كمساعد أول في مستشفى أنقرة نيموني للأبحاث والجراحة التجميلية والترميمية عام (2011)، وأكملت خدمتها الإجبارية في مستشفى سكاريا للتدريب والأبحاث بين عامي (2011 - 2013).

شاركت الدكتورة إيلسون أكا بالمؤتمر الوطني الثاني في جراحة التجميل باستخدام نماذج حيوانات تجريبية (2009)، وشاركت في الدراسة التجميلية للرأس والرقبة مع جراحي التجميل في تركيا، وهي عضو في جمعية الجراحة التجميلية والترميمية التركية.

حرصت الدكتورة إيلسون أكا على تجهيز عيادتها بأحدث تقنيات التجميل المتطورة مما ساعدها في تحقيق نتائج مبهرة، لتصل إلى شهرةً كبيرةً داخل وخارج تركيا، كما حصلت على تقييم (5) على محرك البحث جوجل وعلى المواقع الطبية، مما يدل على ثقة المرضى بها ورضاهم عن نتائج عملياتها.

التخصصات

تقدم الدكتورة إيلسون أكا العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شد الجفون، تجميل الأذن البارزة، تجميل الأنف، شد الشفايف وحقن الوجه بالدهون الذاتية.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شد البطن، شد الترهلات بعد الولادة، شد الذراعين، تجميل الساقين، شفط الدهون بالفيزر، نحت الجسم، تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع وشد الثدي، إصلاح عدم تناسق الثدي، علاج التثدي عند الرجال وعمليات التجميل الأنثوية.

تتميز الدكتورة إيلسون أكا بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: شد الوجه بالخيوط، شد الوجه بالحزام الفرنسي، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الخدود، فيلر الأنف، فيلر تحت العين، حقن البوتكس، حقن الكولاجين، حقن الهيالورنيك، حقن الميزوثيرابي للبشرة والشعر، حقن لقاح الشباب، التقشير الكربوني، علاج التصبغات، علاج حب الشباب، توحيد لون البشرة بالليزر، تجديد شباب الوجه بالليزر وجلسات التنظيف العميق للبشرة.

عيادتنا

تتعاون الدكتورة إيلسون أكا مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي تقدمها.

الموقع

حي الاستقلال، شارع محسن يازيجي أوغلو، رقم (23) أ، (54050)، سرديفان، ساكاريا، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج