د. يونس دوجان

د. يونس دوجان

لا توجد تقييمات
التقييم
Harbiye Mahallesi, Mim Kemal Öke Caddesi No:17 Kat:2 Daire:4 Nişantaşı،, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. يونس دوجان
د. يونس دوجان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور يونس دوجان واحد من أطباء التجميل المتميزين في إسطنبول، حيث استطاع تحقيق العديد من الإنجازات المهمة بخبرة تصل إلى أكثر من (13) عاماً.

تمكن دكتور يونس دوجان خلال مدة قليلة بناء شهرةً كبيرةً نابعة من مهارته، والحصول على عدد من الشهادات والاعتمادات المهمة في حياته المهنية، حيث تتميز غالبية جراحات دكتور يونس بأنها جراحات مجهرية لا تترك ندبات أو تتسبب في مضاعفات أو أعراض جانبية خطرة.

تخرج دكتور يونس دوجان من كلية الطب جراح باشا في جامعة إسطنبول، ثم حصل على تدريبه المتخصص في كلية الطب كابا في إسطنبول، كما حصل على تدريب متميز في جراحة اليد والتشوهات الخلقية وجراحة الفكين.

شارك دكتور يونس دوجان في دورة الجراحة المجهرية في عام (2012)، وعمل كمدرب في مؤسسة تعليمية لزملائه ليجتازوا امتحان TUS، كذلك عمل كأستاذ مساعد في كلية الطب في جامعة إسطنبول.

حصل دكتور يونس دوجان على البورد الأوروبي للجراحة التجميلية والترميمية، وحصل على شهادة الكفاءة الأوروبية في تركيا.

أسس دكتور يونس دوجان عيادة كلينيك بلاست مع زملائه في عام (2017).

التخصصات

يقدم دكتور يونس دوجان العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد الذراعين، شد الأفخاذ، شد الظهر، شفط الدهون بالفيزر، نحت الجسم، عمليات التجميل الأنثوية وعمليات ما بعد الولادة.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الوجه، علاج الذقن المزدوج، نحت الوجه، شد الجفون، تجميل العيون، رفع الحواجب، تجميل الأنف، تجميل الأذن، تحديد الفك، شد الجبهة وشد الرقبة.

يتميز دكتور يونس دوجان بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: تجميل الأنف بالفيلر، فيلر الذقن، تكبير الشفايف بالفيلر، بوتكس الوجه وشد الوجه بالخيوط.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات زراعة الشعر وأهمها ما يلي: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية أقلام السفير، زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الحواجب، زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة اللحية وزراعة الشارب.

عيادتنا

يعتمد دكتور يونس دوجان على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة دكتور يونس دوجان في حي حربي، منطقة ميم كمال أوكي، رقم (17)، الدور الرابع، شقة (2)، نيشانتاشي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج