عيادة ستارز ليزر

عيادة ستارز ليزر

لا توجد تقييمات
التقييم
(96) شارع مصطفى النحاس، برج الأطباء، مدينة نصر, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ستارز ليزر
عيادة ستارز ليزر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة ستارز ليزر للطب التجميلي والعلاج بالليزر هي واحدة من العيادات المرموقة، تحت إدارة وإشراف الدكتور ماجد الشيخ صاحب التاريخ الطويل من الخبرة التي لا مثيل لها في هذا المجال، حيث عمل بدأب على منح مرضاه أفضل النتائج التي قد يتوقعونها، مما جعل عيادة ستارز ليزر من الأسماء اللامعة في مجال علاج الأمراض الجلدية والليزر.

تعمل عيادة ستارز ليزر على توفير باقةٍ متنوعة من الأسعار التنافسية، والعديد من العروض الموسمية المُغرية التي تضمن للمرضى الحصول على أجود الخدمات العلاجية بأسعار تنافسية.

حصلت عيادة ستارز ليزر على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تقدم عيادة ستارز ليزر باقةً مُتميزةً من الخدمات الطبية والتجميلية للوجه والجسم، وعلى رأسها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه بالهايفو، حقن الفيلر، فيلر الشفايف، حقن البوتكس، حقن الميزوثيرابي، حقن البلازما، الراديو فريكوينسي، العلاج الضوئي، التقشير البارد، التقشير الكيميائي، الليزر الكربوني، الفراكشنال ليزر، علاج الهالات السوداء، علاج الكلف، إزالة آثار حب الشباب، الديرما بن، جلسات النضارة للبشرة، التنظيف العميق للبشرة، علاج الندبات وإزالة النمش بالليزر.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: تنسيق القوام، علاج علامات التمدد، إزالة الشعر بالليزر، إزالة التاتو بالليزر، علاج الدوالي بالليزر وعلاج البهاق.

تتميز عيادة ستارز ليزر بتقديم خدمات تجميل الشعر مثل: زراعة الشعر، علاج تساقط الشعر وعلاج الصلع الوراثي.

الفريق الطبي

تخضع عيادة ستارز ليزر لإشراف مباشر من الدكتور ماجد الشيخ، استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية، وصاحب الخبرة الممتدة لما يقرب من (20) عاماً في هذا المجال، بالإضافة إلى عددٍ من أعضاء الطاقم الطبي المُساعدين والمُتمرسين في تقديم الخدمات العلاجية للمرضى، والذين يبذلون قُصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم.

تزخر عيادة ستارز ليزر بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة.

الموقع

تمتلك عيادة ستارز ليزر (3) فروع، فرع مدينة نصر: (96) شارع مصطفى النحاس، برج الأطباء، مدينة نصر، القاهرة، مصر، فرع العبور: الحي السابع، تاون ستارز مول، الدورالثالث، فرع وسط البلد: باب اللوق، (41) شارع نوبار، برج الدخيلة، الدور الخامس.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج