دكتور سعيد كلداري

التقييم 5 / 5 (2)

من أبناء دولة قطر ويعتبر من أشهر الأطباء القطريين في تخصص الجراحة التجميلية والترميمية. يقوم بإجراء الجراحات التجميلية المعروفة مثل نحت الجسم، وتجميل الأنف، وتجميل الأذن، وشفط الدهون، وشد الوجه، وتكبير أو تصغير أو رفع الثدي، وشد البطن، وتجميل الجفون، وشد الذراعين والفخذين وغيرهم. إلى جانب عمله في التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتكس والفيلر، وتقشير البشرة، وحقن البلازما، واستخدام الترا ثيرابي، وعلاج علامات التمدد، ونحت الجسم باستخدام جهاز الفيلاشيب. بالإضافة إلى بالجراحات الترميمية الإصلاحية مثل رأب الحاجز الأنفي، وترميم غضروف الأذن الخارجية، ورأب الأنف التصحيحية، وترميم الوجه.

الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا.

حاصل على البورد السويدي في الجراحة التجميلية والترميمية.

عضو في الجمعية الدولية للجراحة التجميلية والترميمية.

عضو في الجمعية الدولية لجراحي التجميل الجمالي.

عضو في الجمعية السويدية للجراحة التجميلية.

عضو في الجمعية العربية للجراحة التجميلية.

عضو في جمعية الجراحة التجميلية التابعة لمجلس التعاون الخليجي.

خبرات دكتور سعيد كلداري

  • درس الدكتور سعيد كلداري الطب في الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا وتخرج منها عام 1997م.
  • بعد تخرجه من الكلية الملكية بدأ الدكتور سعيد كداري مسيرة الدراسات العليا التخصصية، ووقع اختياره على دراسة تخصص الجراحة التجميلية والترميمية.
  • عمل الدكتور سعيد كلداري كجراح تجميل استشاري في مستشفى مالمو التذكاري في السويد والمركز الإسكندنافي لترميم الأذن الخارجية حتى شهر مارس من عام 2006م.
  • عاد الدكتور سعيد كلداري بعد ذلك إلى وطنه قطر الذي استقر به، حيث عمل كطبيب استشاري في الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى الرميلة التابعة لمؤسسة حمد الطبية.
  • افتتح الدكتور سعيد كلداري المركز الطبي الخاص به في الدوحة “مركز الدكتور سعيد كلداري للفنون الجراحية” ويعمل في إدارته إلى جانب عمله كجراح تجميل استشاري، ويعمل معه طاقم طبي من الأطباء الاستشاريين العرب والأجانب المتخصصين في جراحة التجميل والترميم منهم الدكتور كمال صوان، والدكتور علي شرانق، والدكتورة تيتيانا فيسوشانسك.
  • حل الدكتور سعيد كلداري أكثر من مرة ضيفاً على وسائل الإعلام سواءً في قنوات فضائية أو حوارات صحفية مقروءة في الجرائد أو مواقع الانترنت، وتحدث فيها عن أهم الأمور المتعلقة بجراحات التجميل والتي تشغل اهتمام المواطن العربي.

التخصصات

الفيلر

عملية تجميل الأنف

عملية تجميل الأذن

شد البطن

شد الوجه

عملية إزالة الشعر بالليزر

العنوان

"مركز الدكتور سعيد كلداري للفنون الجراحية": أبو هامور - مدرسة سانت طريق مسيمر - مدرسة داميس – الدوحة - قطر.

اتصل الآن

التقييم

مها

عن تجربة دكتور سعيد كلداري هو أفضل دكتور للأنف

سلمى

الدكتور ممتاز