د. منار الرواشده

د. منار الرواشده

(3 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
 الطابق الأول - مجمع الكركي التجاري - المرج الشارع الرئيسي ., الكرك, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
د. منار الرواشده
د. منار الرواشده
(3 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

تعد د. منار الرواشده أخصائية طب وجراحة الفم والأسنان، من الطبيبات الماهرات في مجال طب الأسنان، بالكرك بالأردن، حصلت على بكالوريوس طب الأسنان من إحدى الجامعات الأردنية، وصاحبة خبرة طويلة في جراحة الفم وتجميل الأسنان، حيث قامت بعلاج الكثير من الحالات.

أسست الدكتورة منار عيادتها الخاصة وفقًا لأحدث التكنولوجيا المستخدمة لضمان أفضل النتائج.

التخصصات

تقدم عيادة الدكتورة منار الرواشده الخدمات المختلفة في تخصص طب الفم والأسنان باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة؛ للحصول على أسنان صحية وابتسامة جذابة، والتخلص من مشكلات وآلام الأسنان، ومن أهم الخدمات الطبية: علاج مشكلات الفم واللثة والأسنان وعلاج التهاب وتورم اللثة، وعلاج نزيف اللثة، بالإضافة إلى علاج ألم العصب، وحشو عصب الأسنان وتنظيفه، وخلع الأسنان والضروس المدفونة.

يتوفر بالعيادة تركيبات الأسنان المختلفة، والتي تساعد في التخلص من الفراغات بين الأسنان، وكذلك في الحفاظ على الأسنان والضروس بعد البرد، ومن هذه التركيبات، تركيبات البورسلين، وجسور الإيماكس، وطربوش الزيركون، والإيماكس، كذلك التركيبات الثابتة والمتحركة.

تتميز الدكتورة منار بإجراء عمليات زراعة الأسنان للحصول على أسنان دائمة؛ وتعويض الأسنان التي تم فقدها، وتتم في العيادة باستخدام أحدث التقنيات؛ للحصول على أسنان جديدة خلال جلسة واحدة أو عدة جلسات.

تتيح العيادة فرصة الحصول على ابتسامة جذابة من خلال التقنيات الحديثة المستخدمة في عمليات تجميل الأسنان، ومن ضمن عمليات تجميل الأسنان بالعيادة ابتسامة المشاهير، فينير الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر والمواد الكيميائية، والتخلص من تصبغات الأسنان والجير بها، والحشوات التجميلية للأسنان بالليزر.

توجد بالعيادة أنواع مختلفة لتقويم الأسنان التي تساعد في تصحيح وضع الأسنان في الفك، ومن هذه الأنواع التقويم الثابت والمتحرك، وتقويم البورسلين، كذلك التقويم المعدني، وتقويم الانفزلاين.

عيادتنا

توفر عيادة الدكتورة منار الرواشده أحدث التقنيات التي تؤدي بدورها إلى تقديم علاج الأسنان بأفضل جودة ممكنة وتحقيق الاسترخاء والراحة، وتتبع العيادة كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار العدوى، وتحرص أيضاً على التعقيم المستمر للعيادة والأجهزة وفقاً لأحدث البروتوكولات العالمية.

تعتمد العيادة على توفير خدمة طبية متميزة في علاج وتجميل الفم والأسنان وأمراض اللثة، وذلك من خلال إدخال أحدث التقنيات والأجهزة العالمية في هذا المجال

تمتلك العيادة بعض المميزات من أهمها تقديم العروض المميزة في المناسبات وعمل عروض خاصة على الحشوات التجميلية وابتسامة هوليوود، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

الموقع

تقع عيادة د. منار الرواشده في الطابق الأول بمجمع الكركي التجاري، المرج الشارع الرئيسي، الكرك، الأردن وتتميز بسهولة الوصول إليها.

التقييمات (3)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

الخدمات جيدة وعمل الطبيبة بارع للغاية وأيضاً لا تشعر معها بالألم، بالإضافة إلى النتائج المذهلة.

من أفضل طبيبات الكرك.

من الطبيبات المميزات للغاية.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. منار الرواشده بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!