عيادة الماسة

عيادة الماسة

(3 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
 شارع المفروشات - طريق حي معصوم - مقابل مفروشات العبسي وصالة الشهد ., الزرقاء, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
عيادة الماسة
عيادة الماسة
(3 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

تأسست عيادة الماسة التخصصية لطب الاسنان في الزرقاء بالأردن، على يد الدكتور محمد زلوم، وتميزت في مجال طب أسنان الأطفال بشكل واضح

يتميز الدكتور محمد زلوم بأسلوب فريد في التعامل مع الأطفال حيث نجح في امتصاص توتر الأطفال باستخدامه التخدير اللاواعي واستخدام ألعاب الأطفال والشاشات التي تشتت انتباههم وتمنع إحساسهم بأي ألم، كما يمتاز الدكتور محمد بخبرة في التعامل مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وأطفال التوحد.

يمتلك الدكتور محمد زلوم خبرة 7 سنوات في مجال طب الأسنان، تخرج من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا عام 2012، كما حصل على العديد من الدورات في مجال طب أسنان الأطفال، بالإضافة إلى درجة ماجستير التسويق الطبي لعام 2015 من جامعة عمان العربية.

التخصصات

تقدم العيادة مجموعة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية منها طب الأسنان التجميلي والأطفال، والتركيبات الثابتة والمتحركة، علاج عصب الأسنان، وجراحات الفم، وأيضًا زراعة الأسنان.

تقدم العيادة باقة مميزة من الخدمات لضمان صحة وسلامة الأسنان وكذلك للحصول على ابتسامة براقة كالمشاهير، وتأتي على رأسها زراعة الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، وغلق فراغات الأسنان الأمامية، كذلك تركيب اللومينير والفينير وتركيب التقويم الشفاف وتقنية سناب اون سمايل أو ابتسامة هوليود المتحركة والحشوات التجميلية، كذلك تجميل الأسنان بالكريستال والأحجار الكريمة.

وتعد أبرز الخدمات التي تقدمها العيادة تركيبات الزيركون والبورسلين، جسور الأسنان، وتركيب تيجان الأسنان، وتركيب أطقم الأسنان الكاملة.

تتيح العيادة تقديم خدمات طبية خصيصًا للأطفال منها متابعة نمو الأسنان، وتركيب الحشوات الدائمة للأطفال، وجلسة عناية فموية للأطفال بالإضافة إلى تقويمات الأطفال ومنها الملونة.

الفريق الطبي

يحرص طاقم عيادة الماسة التخصصية لطب الاسنان على تحقيق أعلى درجة من التعقيم والنظافة مما أدى إلى تحقيق رضا الكثير من العملاء، وتضم فريقًا مميزًا من الأطباء والمساعدين وطاقم التمريض وعلى رأسهم د. محمد زلوم.

تلتزم العيادة بتطبيق معايير الجودة في تعقيم كافة الأدوات المستخدمة، بالإضافة إلى تطبيق كافة الإجراءت الاحترازية والوقائية وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية لمكافحة كوفيد - 19.

الموقع

تقع عيادة الماسة في شارع المفروشات بطريق حي معصوم مقابل مفروشات العبسي وصالة الشهد، الزرقاء، الأردن وتتميز بسهولة الوصول إليها

التقييمات (3)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

دكتور متميز وعيادة مميزة، أوصي الجميع بزيارته.

دكتور محمد يهتم بعمله كثيراً وهو بارع ومتقن لعمله.

دكتور بارع ومحترف في عمله.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادة الماسة بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!