د. دعاء بدوي

د. دعاء بدوي

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادات سكاي التخصصية - حي الشاطئ - شارع عبد الله ابن حذافة - مقابل قصر الملك سلمان وخلف بيوت الأعمال., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. دعاء بدوي
د. دعاء بدوي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اشتهرت د. دعاء بدوي بكفاءتها في مجال التجميل غير الجراحي، وعلاج الأمراض الجلدية، درست الطب بجامعة عين شمس، وتخرجت بتقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف عام 2004، ثم التحقت بمستشفى الساحل التعليمي، وخلال هذا الوقت حصلت على درجة الماجستير عام 2011 ثم عملت في مجال التجميل بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، بمجمع عيادات سكاي التخصصية الشهيرة.

اكتسبت الدكتورة دعاء خبرة كبيرة تصل إلى 10 سنوات في مجال التجميل والجلدية، بسبب حرصها الدائم على تعلم كل ماهو جديد في مجال التجميل، وحضرت العديد من المؤتمرات المحلية والدولية، منها المؤتمر العالمي للطب التجميلي ومكافحة الشيخوخة، لمواكبة كل جديد والاطلاع على أحدث الأبحاث في مجال التجميل ومكافحة الشيخوخة بدون تدخل جراحي.

التخصصات

برعت الدكتورة دعاء بدوي بتقديم العديد من الإجراءات التجميلية غير الجراحية لتجميل البشرة وعلاج مشاكلها الشائعة لمساعدة السيدات على الحصول على الجمال ورونق المشاهير، ومن خدماتها المميزة الحقن التجميلي للشعر والبشرة، مثل حقن الخلايا الجذعية، وحقن الفيلر للخدود واليدين وتحت العين وللأنف، كذلك حقن البلازما والميزوثرابي للوجه والشعر، والفيلر لتحديد الفك.

تميزت الدكتورة أيضًا بتحقيق نتائج ملحوظة في تأخر التجاعيد والقضاء على مشكلات البشرة كالتقدم في العمر والخطوط التعبيرية من خلال حقن البوتكس لعلاج التجاعيد المبكرة وعلاج خطوط الابتسامة، وحقن الترانيكساميك اسيد لتفتيح لمعالجة التصبغات، وحقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق، وأيضًا حقن البوتكس لرفع الحواجب.

تقدم الدكتورة دعاء بدوي عددًا من خدمات التجميل غير الجراحي من خلال أحدث التقنيات التي توصل إليها العلم التجميلي ومنها شد الوجه والرقبة بالخيوط التجميلية، وشد الوجه والرقبة بتقنية الهايفو، تطبيق تقنية تكساس لتحديد الفك وإبراز الذقن، وإزالة الوحمات بالليزر.

تعالج الدكتورة العديد من مشاكل البشرة والشعر الشائعة مثل علاج حب الشباب وآثاره، وتصبغات البشرة، وعلاج ندبات البشرة، وعلاج تساقط الشعر وتكثيفه، إزالة آثار الجروح والحروق، وتصغير المسام الواسعة، ومعالجة علامات التمدد بالجلد، وتوحيد لون البشرة، بالإضافة إلى تقنيات تقشير البشرة المختلفة.

عيادتنا

تعمل الدكتورة دعاء البدوي ضمن الفريق الطبي لمجمع عيادات سكاي التخصصية الشهيرة بالمملكة العربية السعودية، حيث تحرص الدكتورة خلال عملها على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والتعقيم المستمر لكافة الأجهزة والأدوات المستخدمة وفقاً لأحدث البروتوكولات العالمية.

توفر الدكتورة دعاء خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال الإتصال الهاتفي.

الموقع

تعمل الدكتورة دعاء بدوي ضمن الفريق الطبي المتميز لعيادات سكاي التخصصية في حي الشاطئ، شارع عبد الله ابن حذافة مقابل قصر الملك سلمان وخلف بيوت الأعمال بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية وتتميز بسهولة الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

الصور (5)

أماكن العمل

مجمع عيادات سكاي التخصصية

مجمع عيادات سكاي التخصصية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج