د. حبيب باشكورت

د. حبيب باشكورت

لا توجد تقييمات
التقييم
Meşrutiyet, Hacı Mansur Sk. No:2, Şişli/İstanbul,, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حبيب باشكورت
د. حبيب باشكورت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعتبر د. حبيب باشكورت من أمهر جراحي التجميل في إسطنبول بتركيا، حيث يحظى بشهرة واسعة وتقدير كبير من قبل عملائه. يعود ذلك إلى تقييماته العالية عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت، حيث يتم ذكر اسمه بوضوح وقوة في مجال الجمال.

حقق د. حبيب التميز من خلال مهاراته الاستثنائية، حيث شارك في العديد من المؤتمرات وتميز في المجال العلمي من خلال نشر المقالات الطبية. عمل في بعض المستشفيات الخاصة قبل إنشاء عيادته الخاصة، حيث أجرى عمليات جراحية نادرة ومتميزة، مما أظهر دقته ومهارته الاستثنائية.

يعتقد د. باشكورت أن تحقيق الجمال يبدأ دائمًا بالرعاية الجيدة وفهم تطلعات كل عميل، حيث يدرك أن مفهوم الجمال يختلف بين الثقافات والشخصيات. يمتلك د. حبيب باشكورت خبرات وشهادات ممتازة، بالإضافة إلى ذلك، نشر الطبيب العديد من الأبحاث والدراسات الطبية في مجلات طبية متعددة وحضر العديد من المؤتمرات الدولية والوطنية.

التخصصات

تشمل تخصصات د. حبيب باشكورت التجميل الجراحي، وإجراءات التجميل غير الجراحي، باقات العناية بالبشرة والجسم.

يقدم د. حبيب باشكورت خدمات شاملة في مجال التجميل، بما في ذلك عمليات تجميل الأنف، شد الوجه والرقبة، تكبير الشفاه، رفع الحواجب، تجميل الجفون، إزالة الذقن المزدوج، تجميل الجسم، بما في ذلك شد المؤخرة والفخذين والذراعين، تجميل الرجلين، شد وشفط البطن، ونحت الخصر، تجميل الثدي وتضم تكبير وتصغير الثدي، رفع وشد الثدي، علاج التجاعيد، نحت الذقن.

كما يوفر الطبيب أيضًا خدمات شفط الدهون وتجميل غير جراحي، مثل فيلر للشفاه والوجه، حقن البوتكس للتجاعيد والجبهة، بالإضافة إلى بلازما الشعر والبشرة وحقن الميزوثيرابي. ويقدم الطبيب أيضًا خدمات حقن الدهون الذاتية للحصول على النتائج المرغوبة.

عيادتنا

أسس د. حبيب باشكورت عيادته الخاصة في قلب مدينة إسطنبول الساحرة بتركيا، حيث يحرص على توفير بيئة آمنة وصحية ومرحبة بالعملاء القادمين من داخل وخارج تركيا، كما يحرص على توفير مجموعة مدربة من مقدمي الرعاية الصحية وذلك بغرض توفير أكبر قدر ممكن من الراحة والأمان للمرضى.

يحرص الطبيب على توفير أعلى مستويات الجودة والكفاءة لضمان الوصول لأفضل النتائج لكسب رضا العملاء، حيث يتميز بالاستماع الجيد ووضع الخطط العلاجية بما يتناسب مع كل حالة، كما يحرص على متابعة مرضاه والتواصل معهم. يعتمد الدكتور في مراكزه على أحدث الأجهزة والمعدات الطبية التي تساعده على إتمام العمليات بصورة دقيقة، كما يحرص على تطبيق أحدث التوصيات الطبية فيما يخص الفحص والعلاج.

الموقع

أسس د. حبيب باشكورت في إسطنبول بتركيا، حيث تتميز العيادة بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات والمزارات السياحية، كما  توفر العيادة خدمات الاستشارات والحجز المسبق والسياحة التجميلية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج