د. إبراهيم اوسكوي

د. إبراهيم اوسكوي

(5 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Cumhuriyet Cad Harbiye Mah Pak Apt No (30) Daire (2) Elmadağ Şişli İSTANBUL (Divan Oteli yanı, (34437) Şişli/., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إبراهيم اوسكوي
د. إبراهيم اوسكوي
(5 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور إبراهيم اوسكوي واحداً من أفضل جراحي التجميل في تركيا، وعلاج التشوهات الخلقية وتجميل الوجه. تخرج د. إبراهيم اوسكوي من جامعة جراح باشا في اسطنبول (1984)، وبدأت رحلته مع الجراحة منذ عام (1985) كجراح عام. نال د. إبراهيم العديد من الدورات التدريبية المتميزة في أكثر من مشفى خاص وحكومي تحت إشراف رواد أطباء التجميل داخل وخارج تركيا، لتنمو مهارته ودقته في إجراء العمليات. بدأ الطبيب شغفه بالجراحة التجميلية والترميمية، وتصحيح التشوهات الخلقية، وتجميل الرأس والرقبة. استطاع د. إبراهيم بناء كل تلك الشهرة من خلال تحقيق نتائج شبه دائمة، التي تستمر لعدد كبير من السنوات دون تغير. ثم بدأ في تأسيس عيادته الخاصة والعمل بها ليساعد د. إبراهيم في تحقيق ما يريد عملائه من خلال استخدامه لأحدث الأدوات والتكنولوجيا المتوفرة، التي تساعده في تحقيق الدقة والكفاءة المعروف بها. إضافةً إلى اعتماده استخدام أحدث التقنيات التجميلية الجراحية منها وغير الجراحية، وتوفير عدد كبير من الاختيارات أمام عملائه، يشعرهم بالحرية في الاختيار.

التخصصات

تشمل التخصصات التي يبرع فيها دكتور ابراهيم اوسكوي التجميل الغير جراحي، عمليات تجميل الجسم، وتجميل الوجه. ومن الخدمات المتميزة التي يوفرها د. إبراهيم لعملائه خدمات التجميل الغير جراحي مثل تجميل غير جراحي للثدي والمؤخرة، تجميل الذقن المزدوج، جلسات النضارة للبشرة، علاج المسام الواسعة، ديرما رولر، ديرما بن، علاج الندبات، تجديد الجلد، حشوة عظم الوجنة، زراعة الشعر بطريقة الاقتطاف، علاج كدمات تحت العين،شد الوجه بالخيوط، الفيلر، تقشير البشرة، ماكياج دائم، تحديد الحاجب والشفاه، التقشير الكيميائي، علاج الشعيرات الدموية، العلاج بالخلايا الجذعية، علاج تعرق الإبط، وشد الوجه. أما عن خدمات تجميل الجسم فتشمل شد وشفط البطن، شفط الدهون، تكبير الثدي، شد وتصغير الثدي، علاج التثدي، شد المؤخرة جراحياً، تجميل الرجلين، تجميل اليدين، شد الذراعين، وشد الأفخاذ. كما يقدم أيضاً خدمات تجميل الوجه مثل تجميل الأنف، تجميل الأذن، تكبير الشفايف، تجميل الجفون، حقن دهون الوجه، شد الوجه، وشد الرقبة.

عيادتنا

أسس  دكتور إبراهيم اوسكوي عيادته الخاصة في اسطنبول لخدمة عملائه وتطبيق كل ما أوتي من مهارة وإحترافية في الخدمات التجميلية المختلفة والتي حظي بها نتيجة سنوات خبرة عديدة من التدريب والممارسة. وقد حرص الطبيب على توفير أفضل وأحدث الأجهزة والتقنيات في العيادة ليصل بالعميل إلى النتيجة التي يتمناها.

الموقع

تقع عيادة دكتور ابراهيم اوسكوي في مكان واضح ومميز يسهل الوصول إليه وتقع بالقرب من وسائل النقل العام، حيث توجد العيادة في جمهوريت كاديسي - حربية ماه - المداج - شيشلي - اسطنبول (بجانب فندق ديفان) - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (5)

5.0
5 التقييمات · 100% يوصون به
عملية تجميل الأنف

الدكتور إبراهيم طبيب ممتاز، فلقد كنت أعاني من صعوبة في التنفس وكان أنفي طويل وبه اعوجاج، حتى أجريت معه جراحة الأنف ولم أشعر بأي ألم بعد العملية وأنا سعيد للغاية

شد الجفون

لقد قمت بإجراء جراحة رأب الجفون مع الدكتور إبراهيم، وإلي اليوم أشعر كأنه أول يوم لا مزيد من الشكوى أو الحزن، لا تتردد واذهب إلى الطبيب وأنت واثق.

لم أتوقع أبداً أن أبدو أصغر من عمري بـ20 عاماً أنا ممتنة له كلما نظرت إلى المرآة، أعتقد أنه عبقري في عمله.

أود أن أشكر الأستاذ الدكتور إبراهيم، فبعد ولادتي لأطفالي الأثنين اكتسبت المزيد من الوزن فذهبت إليه لإجراء جراحة إنقاص الوزن فهو ذو خبرة ومتمرس جداً في عمله

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج