د. رشا رشيد

د. رشا رشيد

(5 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الشميساني مقابل مستشفى التخصصي سنتر كاليفورنيا للعيادات- الطابق الرابع , عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. رشا رشيد
د. رشا رشيد
(5 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة رشا رشيد طبيبة أردنية شابة من مدينة عمان، وهي ابنة الطبيب الأردني المعروف الدكتور سعيد رشيد، وهو من شجعها ودفعها إلى دراسة الطب، فدرست في كلية الطب بجامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية في إربد و أصبحت اختصاصية الأمراض الجلدية والتناسلية وزراعة الشعر والعلاج بالليزر في الأردن.

حصلت الدكتورة رشا رشيد العديد من الشهادات المعتمدة حيث أنها حاصلة على البورد الأمريكي في جراحة الجلد والليزر وحاصلة على البورد الأردني في اختصاص الجلدية والتناسلية من الخدمات الطبية الملكية وعضوة في الجمعية الأردنية للأمراض الجلدية والتناسلية

كما أنها حصلت على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية وعلى شهادة اختصاص الليزر وجراحة الجلد من كلية الطب بجامعة القاهرة (طب القصر العيني).

التخصصات

تميزت الدكتورة رشا رشيد في مجال التجميل وأصبح إسمها لامعاً في سماء عمان بفضل الإجراءات التجميلية الفعالة التي تقدمها ومنها أمراض الصدفيه والبهاق والإكزيما المزمنة وتقنية الليزرلإازالة الشعر وليزر إزالة الوشم والنمش والوحمات البنيه والتقشير الكريستالي والكيميائي وحقن الفيلر للوجه والشفايف ونفخ الخدود والبوتوكس والميزوثيرابي وجهاز الهايفوكس لشد عضلات الوجه وجهاز الفراكشنال لشد الجلد وعلاج التعرق الزائد بالبوتكس وتقنيات زراعه الشعر وحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لوقف التساقط وزيادة كثافة الشعر، وبرامج خاصة لزياده وإنقاص الوزن وعلاج تشققات الجلد والجفاف.

عيادتنا

اختارت الدكتورة رشا تخصص الأمراض الجلدية والتناسلية لتبدأ فيه الدراسات العليا.

واصلت الدكتورة رشا دراستها في الولايات المتحدة الأمريكية وانتقلت إلى مصر ودرست تخصص الليزر وجراحة الجلد في كلية الطب بجامعة القاهرة.

عادت الدكتورة رشا رشيد إلى الأردن وعملت فترة في مدينة الحسين الطبية حتى بدأت العمل في عيادتها الخاصة الواقعة في حي الشميساني منذ عام 2009م.

تضم عيادة الدكتورة رشا رشيد لزراعه الشعر قسماً خاصاً بعلاج الشعر يتم فيه علاج الصلع، ومنع تساقط الشعر، وزراعة الشعر وتقويته، وإزالة الشعر بدون ألم باستخدام الليزر.

تسمح الدكتورة رشا باستقبال الاستشارات من المرضى عبر موقعها الخاص على شبكة الانترنت، كما تنشر عليه بعض المقالات الطبية التي تلائم القارئ العادي.

تشارك الدكتورة رشا سعيد رشيد في كثير من المؤتمرات العلمية و ورشات العمل المحلية والعالمية بصورة مستمرة كما تقوم الدكتورة بإلقاء العديد من المحاضرات العلمية و ورشات العمل على الصعيدين المحلي و العالمي.

الموقع

اختارت الدكتورة رشا رشيد أن تكون عيادتها ضمن أفضل الأماكن في عمان، حيث تقع في الشميساني مقابل مستشفى التخصصي، سنتر كاليفورنيا للعيادات في الطابق الرابع ، عمان بالأردن.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (5)

5.0
5 التقييمات · 100% يوصون به

-طبيبه ممتازه. أحتجت جلستين فقط لزراعه الشعر في منطقتين والنتيجه رائعه. أرشحها للجميع.

أفضل طبيبه علي الاطلاق وعندها أمانه. .

شكرا جزيلا

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج