المركز التركي للصحة والجمال

التخصصات

عمليات زراعة الشعر واللحية والحواجب
علاج وتجميل الأسنان
عملية تجميل الأنف
عملية تجميل الأرداف
عملية شفط الدهون
عمليات تصغير وتكبير الثدي

الشهادات

يقع المركز التركي للصحة والجمال في تركيا ومقره في اسطنبول. يعمل على توفير الخدمات الطبية الأكثر جودة وكفاءة للعملاء من مختلف دول العالم، كما يقدم خدمات ملحقة كالسكن والتنقلات. يهدف المركز التركي للصحة والجمال دائما إلى استفادة العميل من الخدمة الطبية الأفضل واستغلال وقته في قضاء أفضل رحلة علاجية في تركيا.

العنوان

رقم 46، شارع المحطة، حي يشيلكوي، 34149، باكيركوى، اسطنبول ، تركيا

اتصل الآن


 

يقدم المركز التركي للصحة والجمال خدماته للمرضى منذ عام 2009 مع بداية ازدهار السياحة العلاجية في تركيا، ويقدم لضيوفه الخدمات الطبية من عمليات التجميل وزرع الشعر وعلاج وتجميل الأسنان وباقي الخدمات المكملة من ضيافة وسكن ومواصلات.

يستقبل مركز الصحة والجمال زواره من كافة دول العالم، ويقدم لهم خدمات متكاملة تبدأ من التواصل مع المريض ولا تنتهي بانتهاء العلاج بل تستمر حتى التأكد من حصول المريض على النتيجة الكاملة.

غرف العمليات مجهزة ومعقمّة بالكامل وبشكل دائم لمنع خطر أي عدوى. الأسرّة مخصصة لتمنحك الراحة القصوى خلال العملية، كما نستخدم أفضل المعدات في مجال عملنا واكثرها تطورا.

نحن نؤمن بأن ما وصلنا له اليوم لم يكن ليتحقق لولا الكلمة الطيبة التي يتحدث بها المرضى عن خدماتنا ونتائج عمليتانا، وأن الدعاية الأهم تأتي من هذه الكلمة.

في المركز التركي للصحة والجمال تتنوع الخدمات الصحية والتجميلية لتشمل:

زراعة الشعر

زرع الشعر لدى Health & Beauty Turkey تتم بأحدث التقنيات والمعدات وعلى يد أكثر الاطباء تركيا خبرة، يتوفر في المشفى كافة تقنيات زراعة الشعر والتي تناسب جميع حالات الصلع وتساقط الشعر.

زراعة الشعر للرجال والنساء، زراعة اللحية ، زراعة الحواجب، الزراعة مكان الحروق والحوادث وآثار العمليات الجراحية، ومعالجة تساقط الشعر هي اهم ما نقدمه من علاجات .

يقع المشفى بقلب اسطنبول السياحية قريبا من جامع اورتاكوي الأثري  وخليج البوسفور، مما يوفر مزيدا من الوقت لعملائنا للقيام بجولاتهم السياحية والتسوق.

الجراحة التجميلية

تتم عمليات التجميل والعلاجات التجميلية بمشفى متخصص بالتجميل والجراحة التجميلية.

يعمل به ما يزيد عن 20 طبيبا وجراحا تتوزع اختصاصاتهم لتغطي كافة حالات التجميل لدى عملائنا.

وضعنا بين أيدي الأطباء أكثر الأجهزة والتقنيات تطورا على مستوى العالم، لنؤمن النتيجة المثلى لكل حالات التجميل.

يقع المشفى بمنطقة شيشلي الشهيرة بمراكزها التجارية، والتي تحتوي على جزء كبير من معالم اسطنبول السياحية.

تجميل وزراعة الاسنان

الوحيدون في تركيا نقدم علاجات الأسنان بمشفى متخصص بطب الفم والأسنان يعمل به خيرة أطباء وجراحي الفك والأسنان في تركيا، المشفى مزود بمخبر مدّعم بآخر ما توصلت إليه التقنية في التصنيع.

نحن الأسرع على مستوى العالم في إنجاز العلاجات، معظم العلاجات تنتهي بجلستين واحدة للمعاينة وأخرى للتركيب.

نستخدم تقنيات المسح ثلاثي الأبعاد لأخذ القياسات ، التصميم والتصنيع بمعونة الحاسب، أجهزة قياس اللون الإلكتروني، نعمل مع أكثر من 20 ماركة عالمية.

بإطلالة ساحرة على مضيق البوسفور وبرج البنات يقع مشفى الأسنان التخصصي التابع لـ Health & Beauty Turkey

نحن في Health & Beauty Turkey  حصلنا وبجدارة على ثقة العديد من المنظمات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية، نعمل بامتيازات خاصة من الحكومة التركية ، وحصلنا على شراكات العديد من المؤسسات في تركيا وخارجها.

موظفي الإستقبال والإداريين والاستشاريين سيسعدون بتلقي استفساراتكم وتقديم المساعدة لكم للحصول على دعم الأطباء والخبراء لكافة احتياجاتكم وحجز مواعيد السفر والإقامة والعلاج.

https://www.facebook.com/healthbeautytr
https://www.instagram.com/healthbeautytr
https://twitter.com/HealthBeautytr