د. رشا حامد

د. رشا حامد

لا توجد تقييمات
التقييم
‏‎‏‎(164) شارع التسعين الشمالي مبنى ويل كير- خلف المستشفى الجوي ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. رشا حامد
د. رشا حامد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتورة رشا حامد استشاري أمراض الجلدية والتجميل والليزر والتي تعد إحدى أشهر طبيبات التجميل في مصر وإن كان نشاطها مقتصراً على التجميل غير الجراحي وتملك عيادتها الخاصة التي توفر من خلالها كافة أنواع الإجراءات التجميلية غير الجراحية مثل شد الوجه بالليزر والحقن التجميلي وعلاج الأمراض الجلدية المزمنة.

الدكتورة رشا حامد عضو الأكاديمية الأمريكية في الطب التجميلي وعادت من الولايات المتحدة الأمريكية إلى مصر لتواصل رحلتها في التجميل غير الجراحي باستخدام أحدث تقنيات متوفرة لعلاج مشاكل تساقط الشعر وظهور التجاعيد وحب الشباب والتصبغات الجلدية وحتى إذابة الدهون الموضعية باستخدام جهاز الكلاتو، حاصلة على الدبلومة الأمريكية في الطب التجميلي، الدكتورة رشا أخصائي طب التجميل والليزر في مستشفى القصر العيني بالقاهرة اكتسبت خبرة عملية أخرى من خلال عملها ببعض المستشفيات خلال فترة دراستها في الولايات المتحدة الأمريكية.

التخصصات

تتميز الدكتورة رشا حامد بتقديم الخدمات التجميلية غير الجراحية، فهي تقوم بإجراء جلسات تنظيف البشرة للتخلص من البثور والرؤوس السوداء والبثور البيضاء والدهون الزائدة، وتقدم أيضاً جلسات شد الوجه والرقبة بتقنية الهايفو لإخفاء التجاعيد، تعتمد الدكتورة رشا كذلك على استخدام أجهزة الفور بلس لعلاج الذقن المزدوج وشد ترهلات الرقبة والخطوط الرفيعة بالوجه.

تقدم الدكتورة رشا الحقن التجميلي مثل حقن الفيلر لتحديد الفك ونحت الخدود، ونفخ الشفايف. أيضاَ هناك جلسات نضارة البشرة للتخلص من آثار الحبوب والندبات والمسامات الواسعة بالجلد، التخلص من الدهون وتنسيق القوام كذلك من التخصصات التي تقوم بها الدكتورة رشا من خلال جهاز الكلاتو ألفا، وبدون أي تدخل جراحي أو ألم، وعلاج المشاكل الجلدية المزمنة باستخدام العلاجات الموضعية أو التجميل بالليزر.

عيادتنا

تعمل الدكتورة رشا بعيادتها يو كلينيك التي تقع بالتجمع الخامس وتحرص على توفير كافة الخدمات للنساء والرجال من خلال عيادتها وتقدم دائماً عروض وخصومات في حالة طلب إجراء أكثر من إجراء طبي في المرة الواحدة من أجل تشجيع المزيد من العملاء.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة رشا حامد يو كلينيك ضمن أرقى المناطق السكنية بالقاهرة، يمكنك التوجه إلى شارع التسعين داخل مبنى ويل كير الشمالي خلف المستشفى الجوي، تضم المنطقة العديد من الخدمات مثل المطاعم والمحلات التجارية وغيرها الكثير.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج