د.  حسناء سمير

د. حسناء سمير

لا توجد تقييمات
التقييم
طريق سعيد بن زيد - إمتداد شارع خالد بن الوليد - قرطبة - المملكة العربية ., الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د.  حسناء سمير
د. حسناء سمير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. حسناء سمير من أفضل أخصائي الجلدية والتجميل والليزر في المملكة العربية السعودية. تعمل الطبيبة ضمن فريق طبي متكامل في عيادات برايت في مدينة الرياض وهو من أفضل مراكز التجميل على مستوى المملكة العربية السعودية. كما تقدم دكتورة حسناء سمير العديد من الخدمات الطبية والتجميلية باستخدام أفضل التقنيات الحديثة المواكبة للتطور التكنولوجي من أجل نتائج أفضل.

التخصصات

تخصصت دكتورة حسناء في طب الأمراض الجلدية والتجميل غير الجراحي والعلاج بالليزر، وتقدم خدمات طبية وتجميلية مميزة بتقنيات حديثة ومن أهم تلك الخدمات التي تقدمها حقن الفيلر والبوتكس لعلاج مشكلات البشرة مثل التجاعيد المبكرة، بالإضافة إلى الهيدرافيشال المستخدم في تنظيف البشرة والتخلص من الرءوس السوداء وآثار الندب وحب الشباب ومنح البشرة النضارة والحيوية التي تحتاج إليها وكذلك التخلص من ترهلات الجلد، يمكنها أيضاً إجراء التقشير الكريستالي والكيميائي وعلاج حب الشباب والتخلص من آثاره والندب والتصبغات المختلفة الناتجة من التعرض لأشعة الشمس الضارة، أو علاج آثار الحروق، يمكنها كذلك تقديم حقن البلازما والميزوثيرابي للشعر لعلاج تساقطه ومنحه القوة والكثافة التي يحتاج إليها المرضى.

عيادتنا

تعمل دكتورة حسناء سميرفي عيادات برايت في مدينة الرياض وتقدم خدماتها المختلفة من خلال تلك العيادة ضمن فريق طبي وكوادر ذوي خبرة واسعة ودقة وإتقان ونتائج مرضية للعملاء. تهتم تلك العيادة بالعناية بالبشرة والصحة وتجميل الأسنان كما تتخصص في زراعة وتقويم الأسنان باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات الحديثة. تضم تلك العيادات أفضل الكوادر الطبية ومنهم دكتورة تسنيم سعد ودكتورة ريهام حامد ودكتورة حسناء سمير، ودكتورة مروى حامد، ودكتورة منى الشلق. تحرص العيادة على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأجهزة، وتحرص على اتباع معايير الجودة ومكافحة العدوى والتنظيم والتعقيم لحماية المرضى، وتعمل على تحقيق نتائج طبية مرضية لعملائها. تقدم العيادات عروضاً مذهلة وجيدة في المواسم والأعياد في مجال التجميل. حصلت العيادة على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل وهذا يدل على رضا العملاء عنها وعن الخدمات المقدمة.

الموقع

تقع عيادات برايت في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهي منطقة حيوية ومهمة يسهل الوصول إليها، ويتوفر حولها كافة الخدمات اللازمة للمرضى، ويمكنهم الاستمتاع بالأسواق المحيطة بجانب العلاج.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج