د. محمد عدلي النعامنة

د. محمد عدلي النعامنة

لا توجد تقييمات
التقييم
- جنوب الدوار الرئيسي - مقابل كازية الداود ., الرمثا, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد عدلي النعامنة
د. محمد عدلي النعامنة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. محمد عدلي النعامنة أخصائي جراحة الفم والأسنان من ضمن أفضل أطباء الأسنان، إذ أجرى العديد من العمليات التي أثبتت نجاحها، وذلك على مدار سنوات خبرته العديدة، حيث عمل في العديد من مراكز طب وجراحة الأسنان في الأسنان

أسس د. محمد عيادته الخاصة والتي تحمل اسمه، وفقًا للتكنولوجيا الحديثة بمجال طب الأسنان، حيث يتابع الطبيب التطورات العالمية ويحرص على مواكبة كل ما هو جديد من خلال حضوره للعديد من المؤتمرات العلمية.

حرص د. محمد على صقل مهاراته من خلال حصوله على العديد من الدورات التدريبية في مجال تركيب القشور الخزفية وزراعة الأسنان، حيث حصل على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

التخصصات

تتنوع تخصصات الدكتور محمد النعامنة لتشمل زراعة الأسنان، طب تجميل الأسنان، بالإضافة إلى أشعة الأسنان والتقويمات.

تتميز عيادة الدكتور محمد بتقديم العديد من الخدمات الطبية على أعلى مستوى من الرعاية الصحية، وباتباع أحدث التقنيات حتى يحصل المريض على خدمة مميزة ومن ضمن هذه الخدمات زراعة الأسنان الفورية، تبييض الأسنان بالليزر، علاج أمراض اللثة، حشو العصب، وتركيب الأسنان الزيركون.

يقدم د. محمد النعامنة العديد من الإجراءات التجميلية للأسنان، ومنها تركيب القشور الخزفية للأسنان، اللومنير والفينير، تركيب تيجان الأسنان، تقويم الأسنان الشفاف والمعدني، ابتسامة هوليود، وإزالة تصبغات الأسنان، بالإضافة إلى علاج الفراغات بين الأسنان، وعمليات تجميل الأسنان المتهدمة، كذلك عمليات تجميل اللثة، والحشوات التجميلية للأسنان.

يتميز الدكتور بتوفير كافة التركيبات الثابتة والمتحركة، وأطقم الأسنان، وتركيب الأسنان البورسلين والسيراميك.

عيادتنا

تتميز عيادة د. محمد عدلي النعامنة باحتوائها على العديد من التقنيات والمعدات الطبية المتخصصة، لضمان أفضل النتائج، كما حصلت العيادة على العديد من التقييمات الإيجابية من قبل العديد من عملائها، والذين أشادوا بجودة النتائج التي حصلوا وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للجهد.

بجانب ما سبق تتميز العيادة بتوفير بيئة آمنه ومريحة ومرحبة بالعملاء، كما تحرص العيادة على تعقيم كافة الأجهزة والمعدات لمنع حدوث أي عدوى، كما يطبق كافة الإجراءات الاحترازية وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية لمجابهة وباء "كوفيد-19".

الموقع

تقع عيادة د. محمد عدلي النعامنة في جنوب الدوار الرئيسي مقابل كازية الداود، مدينة الرمثا، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج