عيادة د. عمرو عماد السعدي

عيادة د. عمرو عماد السعدي

(3 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
شارع السينما، مقابل زاوية مرايا فوق مؤسسة الحصري وبجانب صيدلية الحسن، إربد، الأردن, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
عيادة د. عمرو عماد السعدي
عيادة د. عمرو عماد السعدي
(3 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

تعد عيادة د. عمرو عماد السعدي لطب وجراحة الأسنان، واحدةً من عيادات الأسنان الشهيرة والمجهزة في الأردن وفي إربد بالتحديد، وتعتمد العيادة على مهارة الطبيب عمرو عماد السعدي صاحب الخبرة الطويلة في مجال طب الأسنان.

أسس العيادة د. عمرو وقام بتجهزها بأفضل وأحدث الأجهزة والخامات العالمية، لضمان أفضل النتائج لكافة مرضاه، وقد حصل على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.

تتميز العيادة بوجود جميع تخصصات طب الأسنان العلاجية والتجميلية بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال، مما يجعلها الاختيار الأفضل لعمل أكثر إجراء طبي او تجميلي في مكان واحد، حيث حرص د. عمرو على توفير بيئة مريحة وآمنه، مما اكسبه ثقة جميع المرضى المترددين على العيادة وهو ما ظهر جليًا في التقييمات الإيجابية التي حصلت عليها العيادة حول الخدمات ومهارة الأطباء والتعقيم.

تتميز العيادة بقدرتها على وضع خطط علاجية بتكلفة تناسب جميع الفئات الاجتماعية، كما تتميز جميع الخدمات بأنها دون ألم وغالبية النتائج تظهر من الجلسات الأولى.

التخصصات

تعتمد العيادة تقديم غالبية تخصصات طب الأسنان التجميلي والعلاجي وزراعة الأسنان، من خلال باقة من الخدمات المميزة وباستخدام أفضل الخامات وأحدث التقنيات، ومنها تركيبات الأسنان المتحركة والثابتة وتركيبات الزيركون، البورسلين، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تركيب قشور الأسنان الخزفية مثل الفينير واللومينير، تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، وكذلك التقويم الشفاف.

تتميز العيادة بتقديم خدمات حشوات الأسنان التجميلية، ابتسامة هوليوود الشهيرة، وجلسات تنظيف الأسنان من الجير والتكلسات، التخلص من اصفرار الأسنان وتصبغات اللثة.

توفر العيادة مجموعة واسعة من العلاجات الطبية لأشهر مشاكل الأسنان منها علاج العصب، وجراحات الأسنان والفكين، علاج العضة المعكوسة، علاج تسوس الأسنان، كما تشتمل العيادة على قسم خاص بطب أسنان الأطفال.

الفريق الطبي

تمتلك العيادة عدداً من أفضل الأطباء في طب الأسنان في جميع التخصصات، تجد من أفضل أطباء العيادة بالإضافة إلى د. عمرو عماد السعدي، كل من د. معتز الحانوتي طبيب التقويم، ود. مهند الرواش أخصائي العصب، بالإضافة إلى طاقم التمريض المتمرس والمدرب على أعلى مستوى.

الموقع

تقع عيادة د. عمرو عماد السعدي لطب وجراحة الأسنان في شارع السينما، مقابل زاوية مرايا فوق مؤسسة الحصري وبجانب صيدلية الحسن، مدينة إربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

التقييمات (3)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

العيادة مذهلة والخدمات جيدة للغاية، تستحق الكثير من النجوم.

الخدمات ممتازة والمعاملة راقية.

عيادة مميزة وطبيب دقيق في عمله ومواعيده.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادة د. عمرو عماد السعدي بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!