عيادة د. ماجد السهاونه

عيادة د. ماجد السهاونه

لا توجد تقييمات
التقييم
الطابق الرابع - عمارة ابو السميد - شارع السينما - اربد ., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
عيادة د. ماجد السهاونه
عيادة د. ماجد السهاونه
لا توجد تقييمات

المعلومات

تبحث جميع السيدات والفتيات عن أفضل المراكز والعيادات التي تقدم خدمات العناية بالبشرة والشعر، وتعد عيادة د. ماجد السهاونه من العيادات التجميلية المتميزة بمدينة إربد في الأردن، فهي توفر أحدث التقنيات الطبية العالمية في مجال الطب التجميلي.

تحرص العيادة على الاستعانة بأحدث الأجهزة المعتمدة عالمياً في كثير من التقنيات التجميلية ومنها جهاز إزالة الشعر بالليزر، وهو من الأجهزة الألمانية التي حصلت على عدة جوائز عالمية لتحقيقه نسب نجاح مرتفعة دون أن يلحق أضرار أو حروق بالبشرة.

أسس العيادة د. ماجد السهاونه استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية وتقنيات العلاج والتجميل بالليزر، كما يعمل مدرس في كلية الطب جامعة العلوم والتكنولوجيا.

التخصصات

تضم العيادة مجموعة من التخصصات الطبية منها علاج الأمراض الجلدية، تقنيات الليزر، تجميل وعلاج البشرة والشعر، وذلك من خلال باقة من الإجراءات غير الجراحية والخدمات الاستشارية.

تتميز العيادة بوجود أحدث الأجهزة وتقنيات الليزر الألمانية منها جهاز "ميديستار نكست" لإزالة الشعر الزائد لجميع مناطق الجسم، جهاز الليزر "مالتي بلس" لإزالة الندبات الناتجة عن الجروح والحوادث والحروق، كما تستخدم العيادة جهاز الليزر "تاتو ستار" لإزالة الوشم العادي والملون لجميع مناطق الجسم والبقع الداكنة والكلف والوحمات الملونة.

توفر عيادة د. ماجد السهاونه تقنية الهيدرافيشل الأمريكية لعلاج التجاعيد وتجديد نضارة البشرة، وتقنية الميكرونيلدنج لعلاج وإزالة آثار حب الشباب والتجاعيد، التقشير الكريستالي والدايموند لإزالة النتوءات وتفتيح وتوحيد لون البشرة، وتقشير البشرة بالليزر الكربوني.

تقدم العيادة إجراءات الحقن التجميلي ومنها حقن الوجه بالوتكس لإخفاء التجاعيد والحصول على أفضل النتائج، بالإضافة إلى وجود أفضل المنتجات الفرنسية لمادة الفيلر للوجه والشفايف، حقن البلازما الميزوثيرابي للوجه ولعلاج تساقط الشعر، وتتيح كذلك تحديد اللحية بالليزر للرجال.

تعالج العيادة الهالات السوداء تحت العين العيادة، وتهدل الجفون، وتوريد الشفايف بالحقن التجميلية، بالإضافة إلى إزالة الثآليل الفيروسية والزوائد الجلدية بجهاز الكي الكهربائي.

الطاقم الطبي

تستعين العيادة بفريق طبي متميز من المتخصصين وخبراء التجميل من أصحاب الخبرة الطويلة، ويشرف على تقديم جميع خدمات د. ماجد السهاونه استشاري الأمراض الجلدية والتجميل والليزر بنفسه، كما يساعده طاقم طبي وطاقم تمريض متمرس وعلى دراية بأحدث التقنيات.

الموقع

تقع عيادة د. ماجد السهاونه الطابق الرابع بعمارة ابو السميد في شارع السينما، مقابل صيدلية نبيه النابلسي، مدينة اربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادة د. ماجد السهاونه بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!