د. آن ناصر

د. آن ناصر

لا توجد تقييمات
التقييم
التجمع الخامس، مبني 164 شارع التسعين الشمالي بجانب مستشفي شفا الدور الاول، بجمهورية مصر العربية, القاهرة الجديدة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. آن ناصر
د. آن ناصر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اشتهرت د. آن ناصر باعتبارها واحدةً من أشهر أطباء عيادة هيليو للأسنان المشهورة في القاهرة بجمهورية مصر العربية، حيث عملت بها لمدة تزيد عن 5 سنوات، تمتلك الطبيبة آن خبرةً كبيرةً في مجال تجميل وطب الأسنان بمختلف أنواعه، ولها عدد كبير من المرضى الذين تجمعهم ثقة قوية بها.

تتميز د. آن ناصر بجانب تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة في طب وتجميل الأسنان، حيث تعتمد في عملها على استخدام أحدث الأجهزة المتوفر عالمياً في علاج مرضاها لتقديم أفضل نتائج، والتي عكستها آراء وتقييمات مرضاها الإيجابية ما يدل على كفاءتها وحرصها ومتابعتها لأدق التفاصيل.

التخصصات

تقديم د. آن ناصر العديد من التخصصات في مجال طب الأسنان التحفظي، والتركيبات والحشوات وباقة من العلاجات لمختلف مشاكل الأسنان والعصب، تتضمن خدماتها العلاجية والتجميلية والتي تقدمها بدون ألم وبكفاءة عالية لتشمل ترميم الأسنان، علاج التهاب اللثة، خلع الضروس الغائرة، علاج تسوس الأسنان، والتركيبات الثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى مختلف التقويمات ومنها المعدني والتقويم الشفاف.

توفر الدكتورة باقة من إجراءات تجميل الأسنان، منها جلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، إزالة اصفرار الأسنان وتصبغات اللثة، بالإضافة إلى تركيب قشور الأسنان المختلفة مثل اللومينير والفينير، تركيب تيجان وجسور الأسنان، وكذلك الحشوات التجميلية بمختلف أنواعها.

تحرص د. آن ناصر خلال عملها على حصول العملاء على ابتسامة صحية وبراقة وإطلالة كالمشاهير من خلال تقنية هوليوود سمايل الشهيرة.

عيادتنا

تعمل د. آن ناصر ضمن الفريق الطبي المميز لعيادة هيليو للأسنان، والتي ترفع شعارًا "احصل على الابتسامة التي طالما حلمت بها" من خلال خدمات إعادة تأهيل الفم بالكامل وتصحيح شكله واستعادة الراحة والوظائف الطبيعية مرة أخرى.

تحرص الدكتورة على توفير بيئة مريحة وآمنه لكافة عملاءها من خلال حرصها على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة المعتمدة عالميًا لضمان أفضل النتائج، بالإضافة إلى حرصها الدائم على تعقيم كافة الأدوات المستخدمة بتطبيق بروتكولات التعقيم العالمية، بالإضافة إلى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19.

الموقع

تتواجد د. آن ناصر بفرع التجمع الخامس لعيادة هيليو للأسنان، مبني 164 شارع التسعين الشمالي بجانب مستشفي شفا الدور الاول، القاهرة الجديدة، بجمهورية مصر العربية، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

عيادة هيليو

عيادة هيليو

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج