د. أحمد صقر

د. أحمد صقر

لا توجد تقييمات
التقييم
مجمع درة القاضي الطبي، طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، حي العزيزية الجديدة, تبوك, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد صقر
د. أحمد صقر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور أحمد صقر أخصائي الجلدية والتجميل واحداً من أهم أطباء مجمع درة القاضي الطبي في مدينة تبوك، ويمتلك لذلك شهرةً كبيرةً في مجال التجميل غير الجراحي وعلاج الأمراض الجلدية المزمنة، ويحرص على تقديم عدداً كبيراً من الخدمات لجميع قانطي المملكة العربية السعودية.

حصل الدكتور أحمد صقر على بكالوريوس الطب من جامعة الأزهر، ثم ماجستير الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة عين شمس، كما حصل على دبلوم تطبيقات الليزر التجميلية، كذلك يمتلك خبرة كبيرة تصل لأكثر من (15) عاماً في مجال الجلدية والتجميل.

حصلت الدكتور أحمد صقر على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

يوفر مجمع درة القاضي جميع المعدات والأجهزة الحديثة وأفضل المواد لتقديم خدمات تجميلية بنتائج جيدة، يشهد بها جميع عملاء الدكتور أحمد صقر والعيادة، كما يتميز المجمع بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

يقدم الدكتور أحمد صقر العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات العناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: شد الوجه بالخيوط، علاج الهالات السوداء وعلاج حب الشباب وآثاره بالفراكشنال ليزر.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر تحت العين، فيلر الذقن وحقن البوتكس.

يتميز الدكتور أحمد صقر بتقديم خدمات علاج وتجميل الشعر مثل: علاج تساقط الشعر، علاج ترقق الشعر، علاج فراغات الشعر، علاج الصلع الوراثي وعلاج ريجينيرا.

عيادتنا

يعمل الدكتور أحمد صقر في مجمع درة القاضي الطبي مع فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال الجلدية والتجميل في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

مجمع درة القاضي الطبي، طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، حي العزيزية الجديدة، تبوك، المملكة العربية السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة تبوك من المدن التي تتمتع بجو لطيف وأماكن رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج