د. يوكهان تورانليوغلو

د. يوكهان تورانليوغلو

لا توجد تقييمات
التقييم
Tevfik Pampal Cd. Şehit Kansu Küçükateş Mah. No 99/2 Kadirli, عثمانية, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. يوكهان تورانليوغلو
د. يوكهان تورانليوغلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور يوكهان تورانليوغلو هو اختصاصي جراحات زراعة الشعر، ويُعد من أبرز الجراحين في مدينة عثمانية بتركيا، ويُقدم جميع خدمات زراعة الشعر للنساء والرجال، ويمتلك الطبيب خبرة واسعة في مجال زراعة الشعر، واكتسب هذه الخبرة من خلال عمله جنباً إلى جنب مع خبراء زراعة الشعر في المستشفيات الحكومية والخاصة.

يحرص الدكتور يوكهان تورانليوغلو على حضور المؤتمرات الدولية والمحلية المتخصصة في زراعة الشعر، ويتابع باستمرار أحدث التقنيات المصرح بها في مجال زرع الشعر، كما يُجري جميع العمليات الجراحية في المستشفيات المجهزة بأحدث المعدات الطبية التي تتخذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع العدوى، ويستخدم التقنيات الحديثة في زراعة الشعر.

يشتهر الدكتور يوكهان تورانليوغلو بسعة صدره مع المرضى فهو يستمع إليهم دون كلل، ويتناقش معهم حول الإجراءات اللازمة لزرع الشعر وخطوات العملية والوقت اللازم للنقاهة بعد العملية، وتوجد عيادة الدكتور يوكهان في وسط مدينة عثمانية بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات ويمكن الوصول إليها بسهولة، ويُفضل حجز موعد قبل الذهاب إلى العيادة، كما حصل الطبيب على تقييم جيد على محرك البحث جوجل، مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن نتائج عمليات زراعة الشعر التي أجراها لهم الطبيب.

التخصصات

يُقدم الدكتور يوكهان تورانليوغلو جميع خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بدون ألم، زراعة شعر الحواجب، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الشارب، زراعة الرموش، زراعة شعر مقدمة الرأس، علاج الصلع الوراثي وعلاج تساقط الشعر.

عيادتنا

يعتمد الدكتور يوكهان تورانليوغلو على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال زراعة الشعر في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

شارع توفيق بامبال، حي الشهيد كانصو كوتشوكاتيش، بناية رقم (99/2)، كاديرلي، (80760)، عثمانية، تركيا. تعتبر مدينة عثمانية من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج