عيادة بشرتي

عيادة بشرتي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الملك فيصل، حي‎ غرب بنك الراجحي، شرق حائل مول, حائل, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة بشرتي
عيادة بشرتي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعتبر عيادة بشرتي الطبية للجلدية والتجميل بحائل إحدى العيادات الرائدة في هذا المجال داخل المملكة العربية السعودية فهي تعد من أولى عيادات التجميل في حائل، كما أنها تتميز بوجود أكثر من طبيب متخصص في عمليات التجميل غير الجراحي وعمليات التجميل باستخدام الليزر.

يسعى القائمون على عيادة بشرتي بشكل مستمر إلى إضافة العديد من التقنيات الحديثة والأجهزة المتطورة إلى العيادة، وذلك بغرض رفع كفاءة العيادة وتحسين عمليات التجميل التي تتم داخلها، وقد ساهم ذلك بشكل ملحوظ في زيادة التقييمات الإيجابية من قبل عملاء العيادة، وأكسب العديد منهم ثقة كبيرة في خدمات العيادة.

تهتم عيادة بشرتي أيضاً باتباع كافة البروتوكولات الطبية المعترف بها عالمياً، كما أنها تولي اهتماماً كبيراً لعمليات التعقيم المستمر لأماكن ومعدات الفحص والعلاج، وذلك لتقليل نسبة انتقال العدوى بين المرضى.

توفر عيادة بشرتي صيدلية خاصة بها يتوفر فيها أغلب منتجات علاج وتجميل البشرة، وذلك للتسهيل على عملاء العيادة وتوفير وقتهم، وضمان حصولهم على أفضل نتائج ممكنة بعد إجراء عمليات التجميل من خلال استخدام أفضل المنتجات.

التخصصات

تقدم عيادة بشرتي العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات الحقن التجميلي والتي تشمل ما يلي: حقن البوتوكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الخدود، حقن البلازما للوجه، إبر النضارة للوجه، إبر تبييض الجسم، حقن الميزوثيرابي وحقن الخلايا الجذعية.

أما بالنسبة لخدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: شد الوجه والرقبة بالهايفو، نحت الجسم بالهايفو، تحديد الفك بالهايفو، إزالة ترهل الذقن المزدوج بالهايفو، جلسات التنظيف العميق للبشرة بالهيدرافيشل، التقشير الكيميائي، التقشير البارد، شد الوجه بالخيوط وجلسات المايكرونيدلينج.

تتميز عيادة بشرتي بتقديم خدمات التجميل بالليزر مثل: شد الوجه بالليزر، علاج الندبات بالليزر، علاج حب الشباب وآثاره بالليزر، إزالة الشعر الزائد بالليزر، جلسات الليزر الكربوني، جلسات الفراكشنال ليزر، تشقير الوجه والحواجب بالليزر وإزالة الكلف والنمش بالليزر.

ومن أهم خدمات علاج وتجميل الشعر التي تقدمها عيادة بشرتي: علاج مشاكل تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر، علاج الصلع الوراثي، زيادة كثافة الشعر، حقن البلازما للشعر وحقن الميزوثيرابي للشعر.

الفريق الطبي

تضم عيادة بشرتي مجموعة متميزة من أطباء الجلدية والتجميل غير الجراحي، كما يتميز بعض أطبائها في استخدام الليزر التجميلي، ويعاون أطباء العيادة مجموعة من الممرضين والمساعدين أصحاب الخبرة والكفاءة العالية، ومن أهم أطباء العيادة الدكتور إبراهيم الرشيدي: أخصائي الجلدية والتجميل.

الموقع

شارع الملك فيصل، حي‎ غرب بنك الراجحي، شرق حائل مول‎، حائل، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج