عيادة أستيتيكا

عيادة أستيتيكا

لا توجد تقييمات
التقييم
شاطيء منشيا ريزيدنس، بلوك (د)، شارع (14) يناير، حمام سوسة, تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة أستيتيكا
عيادة أستيتيكا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة أستيتيكا هي واحدة من أفضل عيادات التجميل في تونس وإحدى الوجهات المتميزة للمرضى الراغبين في الحصول على مُختلف الخدمات التجميلية والعلاجية بأعلى مستويات الدقة والجودة والكفاءة، والتي تضاهي بها نظيراتها من أرقى عيادات التجميل على مستوى تونس، كما تتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

توفر عيادة أستيتيكا باقةً من مُختلف التقنيات التجميلية والعلاجية، مع مجموعةٍ من أحدث الأجهزة الطبية المتقدمة وعلى رأسها أجهزة الليزر عالية الكفاءة، التي تُساهم في تقديم مستوى عالي من الرعاية الصحية، ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية الاقتصادية، والعروض الموسمية المغرية، كما حصلت العيادة على تقييمات مُرتفعة من قبل المرضى على محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تقدم عيادة أستيتيكا العديد من خدمات الليزر التجميلي للبشرة، والتي تشمل ما يلي: إزالة الشعر بالليزر، علاج الدوالي بالليزر، تقشير البشرة بالليزر الكربوني، علاج التصبغات بالليزر، علاج الندبات بالليزر، علاج آثار حب الشباب بالليزر، تجديد شباب المناطق الحساسة بالليزر، جلسات الفراكشنال ليزر، علاج الكلف والنمش بالليزر وتجديد شباب الجلد بالليزر.

الفريق الطبي

تضم عيادة أستيتيكا نُخبةً من أمهر الكوادر الطبية الذين يتمتعون بأعلى درجات الخبرة والمهارة في تقديم العلاجات التجميلية المُختلفة إذ يتمتع الأطباء بسنوات طويلة من الخبرة، بالإضافة إلى عدد من الشهادات الأكاديمية والتدريبية؛ مما ساعدهم على صقل مهاراتهم بصورةٍ ملحوظة.

كما تضم عيادة أستيتيكا عدداً من أفراد الطاقم الطبي المُساعد الذين يتمثلون في التمريض الحاصل على أعلى درجات التدريب، بالإضافة إلى الطاقم الإداري والذين يبذلون كل جهدهم في تنظيم مواعيد العمل بالعيادة وترتيب ملفات المرضى بشكل دوري، واستقبالهم والتواصل معهم دورياً من أجل ضمان حصولهم على أفضل تجربةٍ علاجيةٍ مُمكنة.

الموقع

شاطيء منشيا ريزيدنس، بلوك (د)، شارع (14) يناير، حمام سوسة، سوسة، تونس، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة سوسة من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين بالإضافة إلى خدمات الترجمة لمن لا يجيدون اللغة الفرنسية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج