مجمع اينو كير

مجمع اينو كير

لا توجد تقييمات
التقييم
طريق صلاح الدين، حي الضيافة, خميس مشيط, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع اينو كير
مجمع اينو كير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مجمع اينو كير الطبي هو مركز متخصص في الجلدية والتجميل والليزر وطب الأسنان، ويقع في مدينة خميس مشيط بالمملكة العربية السعودية، ويُعد من أفضل المراكز التخصصية في المدينة، ويوجد به أحدث أجهزة الليزر المستخدمة في مجال التجميل الطبي مثل جهاز الديكا وجهاز كانديلا جنتل برو، ويوجد به أيضاً قسم مخصص لأشعة الأسنان.

يتميز مجمع اينو كير بتصميمه الفريد فهو مصمم على الطراز الحديث، ويتخذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتقال العدوى، كما يقع المجمع في وسط المدينة بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويمكن الوصول إليه بسهولة، ويُفضل حجز موعد قبل الذهاب، كذلك يشتهر مجمع اينو كير بسمعته الطيبة بين المرضى وحصل على تقييم جيد على محرك البحث جوجل، ويأتي إليه المرضى من جميع أنحاء المدينة.

التخصصات

يقدم مجمع اينو كير العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر والأسنان، ومن أهمها خدمات الحقن التجميلي والتي تشمل ما يلي: حقن الميزوثيرابي، الميزوثيرابي لإذابة دهون الذقن المزدوج، إبر النضارة للوجه، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وحقن البلازما.

أما بالنسبة لخدمات علاج وتجميل الشعر فتتضمن ما يلي: علاج تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر، علاج الصلع الوراثي، حقن الميزوثيرابي للشعر وحقن البلازما للشعر.

يتميز مجمع اينو كير بتقديم خدمات العناية بالبشرة مثل: جلسات التنظيف العميق للبشرة بالهيدرافيشل، جلسات الديرما بن وعلاج المسامات الواسعة.

ومن أهم خدمات التجميل بالليزر التي يقدمها مجمع اينو كير: إزالة الشعر بالليزر، تشقير الوجه والحواجب بالليزر، تحديد اللحية بالليزر للرجال، علاج ندبات حب الشباب بالفراكشنال ليزر، إزالة التاتو بالليزر وإزالة النمش بالليزر.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الأسنان مثل: ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، توريد اللثة بالليزر، قص اللثة بالليزر، الحشوات التجميلية للأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة وتركيبات الزيركون.

الفريق الطبي 

يوجد في مجمع اينو كير فريق طبي من أبرز الاخصائيين والاستشاريين في مجال الجلدية وطب الأسنان، ولديهم خبرة واسعة في تخصصاتهم ومن أهمهم الدكتورة أماني عجمي: أخصائي الجلدية والتجميل.

الموقع

طريق صلاح الدين، حي الضيافة، خميس مشيط، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج