عيادة تريو

عيادة تريو

لا توجد تقييمات
التقييم
Ataköy Towers - Ataköy 7-8-9-10). Kısım Mah. Çobançeşme E-(5) Yanyol Cad. No: (20) (B Blok K:(6) D:(83-84 34212) Bakırköy, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة تريو
عيادة تريو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

بدأت عيادة تريو كلينيك عملها منذ عام (2018) بعد تأسيس الدكتور جاجاش أورمان لها حيث نالت شهرتها الكبيرة من كفاءة وشهرة مؤسسها، بسبب مهارته التي عرف بها والتي تمتد لأكثر من (7) أعوام حيث استطاع بناء ثقة كبيرة بينه وبينه عملائه، بسبب الدورات التدريبية التي حرص على حضورها باستمرار.

حرص الدكتور جاجاش أورمان في أثناء تأسيس عيادته تريو كلينك على إمدادها بالعديد من الأجهزة التكنولوجية الحديثة المتوفرة في تركيا، تتعاون أيضاً العيادة مع عدد من أفضل الكوادر الطبيبة والمساعدين تحت إشراف الدكتور جاجاش؛ لتكون واحدة من أفضل عيادات التجميل في تركيا.

تتميز عيادة تريو كلينيك بتقديم جميع خدمات الرعاية الصحية للمرضى قبل وبعد الإجراء، كما توفر خدمات السياحة العلاجية من الإقامة والانتقالات والترجمة للمرضى من خارج إسطنبول، وتهتم بالمتابعة مع المريض وتقديم كافة الاستفسارات التي تخص العملية، كما حصلت العيادة على تقييم مرتفع على مواقع البحث الطبية لجودة الخدمات التي تقدمها.

التخصصات

تقدم عيادة تريو العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات التجميل والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، شد الوجه، شفط الدهون، نحت الجسم، شد البطن، رفع وشد الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، المؤخرة البرازيلية، شد الأرداف وعملية تكميم المعدة.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: حقن البوتكس، حقن الفيلر ونحت الجسم بالجي بلازما.

عيادتنا

تعتمد عيادة تريو كلينيك على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم تحت إشراف وإدارة الدكتور جاجاش أورمان، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

أبراج أتاكوي (7-8-9-10)، حي قسم، شارع ينيول، بناية رقم (20)، بلوك ب، الدور السادس، شقة (83-84)، (34212)، باكركوي، إسطنبول، تركيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة إسطنبول من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج