د. محمد باوهاب

د. محمد باوهاب

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى أبها الخاص، حي شمسان, أبها, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد باوهاب
د. محمد باوهاب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور محمد باوهاب من أشهر جراحي السمنة والتخسيس في مدينة أبها بالسعودية، وهو استشاري جراحات السمنة والمناظير والجراحة العامة وأستاذ مشارك في قسم الجراحة في كلية الطب بجامعة الملك خالد، كما حصل على ترخيص وزارة الصحة السعودية وترخيص الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، ويمتلك أكثر من (15) عاماً من الخبرة في مجال الجراحة العامة والمناظير وجراحات السمنة.

حصل الدكتور محمد باوهاب على البورد الكندي في الجراحة العامة، الزمالة الأمريكية في جراحات السمنة والزمالة الكندية في جراحة الجهاز الهضمي العلوي وتنظير البطن وجراحات السمنة.

يحرص الدكتور محمد باوهاب على حضور العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية، ويتابع أحدث التقنيات المستخدمة في مجال الجراحة العامة وجراحات السمنة، كما يتميز بالدقة والأمانة في عمله ويستمع إلى شكاوى المرضى دون كلل، ويأتون إليه من جميع أنحاء المدينة، وحصل على تقييم ممتاز على بعض المواقع الطبية.

التخصصات

يقدم الدكتور محمد باوهاب العديد من جراحات السمنة وإنقاص الوزن، والتي تشمل ما يلي: عملية تكميم المعدة بالمنظار، عملية تحويل مسار المعدة الكلاسيكي بالمنظار، عملية تحويل مسار المعدة المصغر بالمنظار، عملية بالون المعدة بالمنظار، عملية ربط المعدة بالمنظار، عملية تدبيس المعدة بالمنظار، عملية قص المعدة بالمنظار وإصلاح جراحات السمنة الفاشلة.

عيادتنا

يعمل الدكتور محمد باوهاب في مستشفى أبها الخاص، ويُجري بها جميع عمليات الجراحة العامة وجراحات الجهاز الهضمي بالإضافة إلى جراحات السمنة والمناظير، مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مستشفى أبها الخاص بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

مستشفى أبها الخاص، حي شمسان، أبها، المملكة العربية السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة أبها من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج