د. عبد المجيد العجلان

د. عبد المجيد العجلان

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادة ميدكا، طريق مكة المكرمة الفرعي، حي المؤتمرات, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبد المجيد العجلان
د. عبد المجيد العجلان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور عبد المجيد العجلان من أنجح الأطباء السعوديين في مجال زراعة الشعر وعلاج الأمراض الجلدية، وعمل في العديد من المستشفيات الكبرى مثل: مستشفى الملك خالد الجامعي ومركز الملك فيصل التخصصي، ومستشفى الملك فهد للحرس الوطني في المملكة العربية السعودية، وقد نشر له العديد من الأبحاث في المجلات الطبية خاصة أبحاثه التي أجراها عن علاج مرض البهاق.

حصل الدكتور عبد المجيد العجلان على بكالوريوس الطب والجراحة من كلية الطب في جامعة الملك سعود في عام (1996)، وهو حاصل على شهادة البورد العربي في الأمراض الجلدية والتناسلية، وزمالة جامعة الملك سعود في الأمراض الجلدية، والزمالة الكندية في جراحة الشعر والليزر وزمالة جامعة كولومبيا البريطانية في زراعة الشعر.

يشغل الدكتور عبد المجيد العجلان في الوقت الحالي منصب أستاذ مساعد واستشاري الأمراض الجلدية في كلية الطب التابعة لجامعة الملك سعود في مدينة الرياض، كما أنه عضو في الجمعية السعودية لأمراض وجراحة الجلد وعضو في الجمعية الأمريكية للأمراض الجلدية وأيضاً عضو في الجمعية البريطانية لأطباء الأمراض الجلدية وعضو في جمعية أمريكا الشمالية لأبحاث الشعر وعضو في الجمعية الدولية لجراحة زراعة الشعر.

التخصصات

يقدم الدكتور عبد المجيد العجلان العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للشعر والبشرة، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة شعر الرأس، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة اللحية، زراعة الرموش، علاج الصلع الوراثي، علاج فراغات الشعر، علاج تساقط الشعر وزيادة كثافة الشعر.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: علاج حب الشباب وآثاره، تجديد شباب الجلد بالليزر، تقشير البشرة، حقن الفيلر وحقن البوتكس.

عيادتنا

يعمل الدكتور عبد المجيد العجلان في عيادة ميدكا مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة ميدكا بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

عيادة ميدكا، طريق مكة المكرمة الفرعي، حي المؤتمرات، الرياض، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج