مركز كلاس استيتيك

مركز كلاس استيتيك

لا توجد تقييمات
التقييم
اسطنبول ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز كلاس استيتيك
مركز كلاس استيتيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مستشفى كلاس استيتيك هو مستشفى تجميلي متخصص في الخدمات التجميلية في إسطنبول. تعد مشفى كلاس استيتك هو المشفى الحصري والوحيد المعتمد من وزارة الصحة التركية لزراعة الشعر وعمليات التجميل  يقدم مستشفى كلاس استيتيك خدماته التجميلية تبعاً إلى معايير عالمية، مثل استخدام الأجهزة الحديثة والأدوات التجميلية الجراحية الدقيقة، واستخدام المواد الحاصلة على موافقة هيئة الغذاء والدواء. يقترح عملاء مستشفى كلاس للتجميل بسبب جميع ما سبق اسم المستشفى لكل من يريد تحقيق التجميل الذي يطمح له. كما أن قلة تكلفة الخدمات التجميلية التي يقدمها المستشفى، تجعلها من أشهر مستشفيات التجميل، مقارنة بالأماكن التي تحقق النتائج ذاتها. يمتلك مستشفى كلاس استيتيك في جعبته خططاً تجميلية مختلفة تناسب جميع الحالات؛ لأن الوصول إلى النتائج الجيدة يبدأ من اختيار التقنية التجميلية المناسبة وخطة علاجية ملائمة.

التخصصات

يوجد بمستشفى كلاس استيتيك مجموعة واسعة من التخصصات التجميلية مثل عمليات السمنة، تجميل الجسم، تجميل الوجه، التجميل غير الجراحي، زراعة الشعر، وتجميل الأسنان. ومن أهم الخدمات المتميزة في المستشفى خدمات عمليات السمنة مثل عملية تكميم المعدة، عملية بوتكس المعدة، تحويل مسار المعدة، تحويل المسار المصغر، وعملية أنبوب المعدة. أما عن خدمات تجميل الجسم فتشمل عملية تجميل الثدي، عملية رفع وشد الثدي، عملية تكبير الثدي، علاج التثدي، نحت عضلات الجسم، شد وشفط البطن، نحت الخصر، شد الذراعين، شد الأفخاذ، وشفط الدهون. كما يوجد أيضاً خدمات تجميل الوجه مثل تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، تجميل الجفون، رفع الحواجب، شد الوجه، شد الرقبة، إزالة الذقن المزدوج، تكبير الشفايف، ونحت الوجه. أما عن خدمات التجميل غير الجراحي فتشمل حقن الفيلر، حقن البوتكس للوجه، حقن البوتكس للجبهة، علاج المسام الواسعة، وعلاج الهالات السوداء. بالإضافة إلى خدمات تجميل الأسنان مثل زراعة الأسنان، تبييض الأسنان، تصميم الابتسامة، تجميل الابتسامة، التركيبات السنية الثابتة، والتركيبات السنية المتحركة. كما تشمل خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زرع الشعر بالاقتطاف، علاج الصلع، زرع اللحية، زرع الشارب، زراعة الحواجب، وزراعة الرموش.

الفريق الطبي

لأن العنصر البشري أهم ما في العملية التجميلية، يتعاون مستشفى كلاس استيتيك مع أفضل أطباء التجميل، وأفضل الطواقم الطبية والمساعدين المدربين.

الموقع

تقع مستشفي كلاس استيتيك في مكان مميز في تركيا حيث تقع في وسط مدينة اسطنبول بالقرب من جميع الخدمات العامة والفنادق والمواصلات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج