مركز رويال شيب

مركز رويال شيب

لا توجد تقييمات
التقييم
اسطنبول، , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز رويال شيب
مركز رويال شيب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يمتلك مركز رويال شيب التجميلي خبرة واسعة  في تقديم الإجراءات التجميلية التي تندرج تحت العديد من التخصصات مثل خدمات زراعة الشعر أو جراحات الوجه والجسم أو التجميل غير الجراحي، وخدم عدد كبير من العملاء من جميع أنحاء العالم، حيث أن له عملاء في أفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا، ويؤمّن المركز رحلات السفر والانتقالات في تركيا والإقامة في فنادق فاخرة منذ لحظة الوصول وإلى وقت مغادرة العميل للبلاد. وقد أصبح المركز وجهة للمشاهير وكل من يرغب في تجربة فريدة وتجميل ملكي كما يعد المركز، حيث أن مركز رويال شيب جُهز بالكامل بأجهزة حديثة ومتطورة، سواء كانت هذه الأجهزة جراحية أو أجهزة ليزر أو موجات فوق صوتية وغيرها من الأجهزة المستخدمة في تقنيات التجميل الحديثة. كما أن الأطباء العاملون بالمركز من أمهر الأطباء في تركيا، وأكملوا دراستهم الأكاديمية والعملية في جامعات مرموقة عالمياً داخل تركيا وخارجها. يعد مركز رويال شيب مركز تجميلي متكامل؛ لأنه يختص بتقديم كل جراحات تجميل الجسم وتقنيات التجميل غير الجراحية وزراعة الشعر وتجميل الأسنان.

التخصصات 

تشمل خدمات التجميل التي يقدمها مركز رويال شيب التجميلي إجراءات زراعة الشعر مثل زراعة شعر الرأس بالاقتطاف، زراعة شعر اللحية والشارب، زراعة شعر الحواجب، زراعة الشعر بدون حلاقة، والزراعة بأقلام تشوى. كما يقدم أيضاً خدمات تجميل الأسنان وتشمل ابتسامة هوليود التجميلية، اللومينير، الفينير، تبييض الأسنان بالليزر، وزراعة الأسنان بالليزر. بالإضافة إلى خدمات تجميل الوجه والجسم الجراحي مثل عملية تجميل الأنف، شد الوجه الجراحي، تجميل الأذن البارزة، عمليات شد الجسم جراحياً، شفط الدهون بالجراحة، وعمليات تجميل الثدي. كما يوجد بالمركز خدمات التجميل غير الجراحي وتشمل حقن البوتوكس، حقن الفيلر لعلاج التجاعيد، حقن الدهون الذاتية، شد ترهلات الوجه بالخيوط التجميلية، إزالة الشعر بالليزر، وتقشير الجلد الكيميائي. ليس هذا فقط فهناك أيضاً عمليات السمنة مثل تكميم المعدة جراحياً، جراحة تحويل المسار، تكميم المعدة بالبالون، وعمليات بوتوكس المعدة للتخسيس.

الفريق الطبي

تم تأسيس عيادة رويال شيب من قِبل أشخاص شهدوا صعودها وكانوا جزءًا منها خلال عشر سنوات من الخبرة في مجال التجميل لتقديم مجموعة واسعة من الحلول التجميلية، يتم إجراؤها جميعا على يد باقة مميزة من الجراحين الخبراء وأطباء التجميل المرموقين.

الموقع

نظراً لكون اسطنبول العاصمة المزدهرة بالخدمات التجميلية على نطاق عالمي في العقد الأخير ، فقد تم تأسيس مركز رويال شيب في موقع مميز بمدينة إسطنبول - تركيا. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج