د. عدي عامر البواعنة

د. عدي عامر البواعنة

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع البارحة - اربد ., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عدي عامر البواعنة
د. عدي عامر البواعنة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. عدي عامر البواعنة من الأطباء المعروفين في مجال طب الأسنان، بمدينة إربد الأردنية، يمتلك خبرة طويلة في مجال علاج وتجميل الأسنان، أسس عيادته الخاصة والتي تحمل اسمه وتعد إحدى العيادات المتميزة والمتخصصة في طب وجراحة وتجميل الأسنان، حيث تتميز بتقديم خدمات ذي جودة وكفاءة عالية لمرضاها، ومجهزة على أعلى مستوى.

حرص الدكتور عدي عامر على تجهيز العيادة بأحدث الأجهزة والتقنيات والوسائل المستخدمة في علاج مشاكل الفم والأسنان وتجميل الأسنان واللثة.

التخصصات

يقدم د. عدي عامر كافة التخصصات منها طب وجراحة الأسنان والفم، تجميل الأسنان، زراعة الأسنان بأحدث التقنيات، تجميل اللثة وعلاج مشاكل اللثة، وتقويمات وتركيبات الأسنان.

تعتمد العيادة تقديم باقة من الخدمات المميزة وباستخدام أفضل الخامات وأحدث التقنيات، ومنها حشوات الأسنان الدائمة والمؤقتة، الحشوات التجميلية مثل الحشو بالليزر، زراعة الأسنان بدون جراحة وبدون ألم، تركيب جسور الأسنان، تركيب دعامات الأسنان والضروس، بالإضافة إلى إصلاح تكسر الأسنان والفراغات والفروقات بين الأسنان الأمامية، تركيب طرابيش الزركونيوم والإيماكس، تركيب جسور الزركونيوم، برد الأسنان.

تتيح عيادة د. عدي مجموعة من الإجراءات التجميلية لابتسامة مميزة كالمشاهير منها جلسات تبييض الأسنان بالليزر، توريد اللثة بالليزر، تركيب فصوص الأسنان التجميلية، تنظيف الأسنان وإزالة الجير وعلاج تصبغات الأسنان واللثة، بالإضافة إلى تركيب الفينير واللومينير للأسنان للحصول على ابتسامة المشاهير، تبييض الأسنان بالمواد الكيميائية، كذلك إمكانية حشو الأسنان الأمامية بالحشوات التجميلية، تركيب تقويم الأسنان المعدني والشفاف، وعلاج الابتسامة اللثوية والتخلص منها.

بجانب تجميل الأسنان يتميز د. عدي عامر بتقديم علاجات فعالة لأكثر المشاكل شيوعًا ومنها علاج جذور الأسنان والتهاب العصب والتخلص من ألم الأسنان، علاج أمراض اللثة المتقدمة والتهاب اللثة، علاج بقايا جذور الأسنان بعد تكسرها، وتصحيح انحراف الأسنان إلى الداخل، وعلاج قرح والتهابات الفم، وخراج الأسنان.

عيادتنا

لعل أهم ما يميز د. عدي عامر البواعنة هو حرصه على توفير كافة الخدمات العلاجية والتجميلية في عيادته الخاصة، والتي تعمل على مدار 24 ساعة مما يجعلها الاختيار الأمثل، كما تتيح إمكانية الحجز المسبق لتوفير الوقت والمجهود.

حرص د. عدي على تجهيز العيادة بأحدث الأجهزة والتقنيات والوسائل المستخدمة في علاج مشاكل الفم والأسنان وتجميل الأسنان واللثة، بالإضافة إلى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، كما تتميز العيادة بالتعقيم المستمر لكافة الأجهزة والمعدات لضمان عدم حدوث أي عدوى.

الموقع

تقع عيادة د. عدي عامر البواعنة في شارع البارحة الشهير بمدينة إربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج