د. أحمد محمد علي

د. أحمد محمد علي

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادة التجمع الخامس: شارع التسعين الشمالي خلف المستشفى الجوي مجمع cmc عيادة (124)، التجمع الخامس، ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد محمد علي
د. أحمد محمد علي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور أحمد محمد علي أحد أطباء جراحة التجميل المرموقين في مصر والوطن العربي إذ يشغل الدكتور أحمد منصب أستاذ جراحة التجميل بكلية الطب جامعة الزقازيق، كما يعمل استشاري جراحة اليد في عيادته الخاصة، حصل د. أحمد محمد علي على شهادة الدكتوراة في تخصص جراحة التجميل من كلية الطب بجامعة الزقازيق ويشغل كذلك عضوية جمعية جراحة اليد والجراحات الميكروسكوبية، وهو عضو الجمعية المصرية للتجميل والإصلاح وعضو الجمعية العالمية لجراحة التجميل.

انتشرت شهرة دكتور أحمد محمد علي استشاري جراحة التجميل بعد نجاحه الباهر في عيادته بمسقط رأسه بالزقازيق، وقد استثمر هذا النجاح في افتتاح فرعين آخرين بالقاهرة في مصر الجديدة والتجمع الخامس، مجهزين بأحدث الأجهزة الطبية التجميلية مثل أجهزة الليزر وغيرها، وتضم هذه المراكز كوادر طبية مؤهلة من انتقاء دكتور أحمد محمد علي ويعملون تحت إشرافه.

التخصصات

يحرص الدكتور أحمد محمد علي على تقديم كافة الخدمات التجميلية والجراحات الميكرسكوبية مثل عمليات تجميل الأنف وشد الترهلات شد الوجه وشد الرقبة جراحياً وتجميل الأذن البارزة وجراحة تجميل العيون ورأب الجفن المتهدل وجراحة تجميل التشوهات الخلقية كذلك جراحة تجميل اليد وشد البطن جراحياً وشفط الدهون وتنسيق القوام، وعمليات تجميل الثدي المختلفة مثل تصغير الثدي وتكبير الثدي.

كما يتميز الدكتور أحمد محمد علي في تقديم جراحات التجميل بالليزر وتجميل الحروق وعلاج التشوهات التي تسببها الحوادث، مما يزيد من ثقل اسمه وإقبال المرضى عليه نظراً لنتائجه المتميزة والناجحة في هذا المجال.

عيادتنا

تخضع عيادة الدكتور أحمد محمد علي للإشراف المباشر من قبل الطبيب الذي يهتم بكافة تفاصيل سير العمل داخل العيادة، كما تحرص العيادة من خلال طاقمها المتميز على استقطاب المرضى وضمان راحتهم ورضاهم من خلال تقديم باقة متميزة من الخدمات الطبية وغير الطبية، كما يقدم المركز جميع الخدمات في مجال جراحة التجميل و التكميل و الإصلاح لجميع المترددين من المصريين والعرب بما يتوافق مع معايير الجودة العالمية ويتوافق مع القيم الأصيلة من خلال اتباع أحدث النظم الطبية بأعلى مستوى من الأمان و الشفافية تحت شعار (جراحة تجميل آمنة).

يشرف على إدارة العيادة الدكتور أحمد محمد علي استشاري الجراحة التجميلية والترميمية، كما تضم العيادة طاقماً متكاملاً من الفنيين والممرضين المختصين في تقديم الخدمات الاحترافية والمميزة للمرضى بالإضافة إلى فريق خدمة العملاء والذي يعمل بجد طوال الوقت على التواصل بفعالية مع المرضى.

الموقع

تقع العيادة في محافظة الشرقية وبالتحديد في مدينة الزقازيق أمام مجلس المدينة هناك، وتتميز الزقازيق بأنها تضم العديد من المحلات التجارية والمولات والمطاعم كما يوجد بها مختلف وسائل النقل والمواصلات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج