مجمع ليا الطبي

مجمع ليا الطبي

لا توجد تقييمات
التقييم
صلالة، عُمان, صلالة, سلطنة عمان انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع ليا الطبي
مجمع ليا الطبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مجمع ليا الطبي في عام 2005 كواحد من أبرز المجمعات الطبية الشاملة في سلطنة عمان. يضم المجمع أكثر من 7 تخصصات مختلفة ويتعاون مع عشرات الأطباء وفرق التمريض والفنيين المؤهلين. يتميز المجمع بتوفر أحدث أجهزة الأشعة والليزر والسونار والأسنان، مما يمكّنه من مواكبة المؤسسات الطبية المتقدمة في السلطنة.

يشتهر مجمع ليا الطبي بجودة خدماته التجميلية والعلاجية، ويولي اهتمامًا كبيرًا للمتابعة المستمرة مع المرضى. يقوم الفريق الطبي في المجمع بالاستماع بعناية إلى شكاوى المرضى واحتياجاتهم وتوقعاتهم من العمليات أو الإجراءات التجميلية، بهدف مساعدتهم على تحقيق أفضل النتائج المتوقعة.

يقدم مجمع ليا الطبي مجموعة متنوعة من الخدمات التجميلية الاستثنائية، والتي تساعد السيدات على استعادة جمالهن من خلال فريق من الخبراء المتخصصين. يتم تقديم هذه الخدمات بأسعار تنافسية وعروض موسمية حقيقية، مما يتيح للعملاء الحصول على أفضل الخدمات بأقل التكاليف، وفي بيئة مريحة وفاخرة.

التخصصات

تشمل تخصصات مجمع ليا الطبي مجموعة واسعة من خدمات طب الجلدية والتجميل وطب تجميل الأسنان، وتشمل تجميل البشرة بواسطة الليزر، استخدام تقنيات الليزر المتقدمة لتحسين جودة البشرة وتجديدها، تقشير البشرة بالليزر وتقليل التجاعيد والندبات وتفتيح البقع الداكنة، علاج حب الشباب والبثور، علاج الهالات السوداء، إزالة الشعر بواسطة الليزر، حقن الفيلر للوجه، البوتكس للتجاعيد، تخفيف التجاعيد وتحسين مظهر البشرة، حقن الميزوثيرابي لتجديد البشرة وتحسين مرونتها، التقشير الكربوني للبشرة.

فيما يتعلق بتجميل الأسنان واللثة، يقدم المجمع مجموعة واسعة من الخدمات وتشمل توريد اللثة بواسطة الليزر، تبييض الأسنان بالليزر، علاجات للأسنان، الحشوات التجميلية، التركيبات السنية، أطقم الأسنان، علاج جذور وعصب الأسنان، تنظيف الأسنان من الجير، ابتسامة هوليوود، تقويمات الأسنان.

الفريق الطبي

يضُم مُجمع ليا الطبي نُخبةً من أمهر الأطباء من مُختلف التخصصات، حيث يزخر المركز بمجموعةٍ مميزة من المُختصين الحاصلين على أرفع الشهادات الأكاديمية، سواءً في مجال الطب التجميلي، أو علاج الأمراض الجلدية، وكذلك تجميل الأسنان واللثة. كما يمتاز الأطباء بالمُجمع بخبرتهم العملية المُمتدة لسنوات، والتي قاموا خلالها بإجراء مئات العمليات التجميلية، والإجراءات الطبية لمُختلف المرضى، مما مكّنهم من اكتساب الخبرة العملية والمهارة التي يطمح لها المرضى وزوار العيادة.

كما يتضمن المُجمع أيضاً عدداً من أعضاء الطاقم الطبي المُساعد، والذين يتمتعون بأعلى درجات الخبرة والمهارة في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري الذي يهتم بتنظيم مواعيد المرضى وسير العمل بالعيادة بمنتهى السلاسة واليُسر.

الموقع

يقع مجمع ليا الطبي في صلالة بسلطنة عمان، ويتميز موقعه بالقرب من وسائل النقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات السياحية، إلى جانب توفير خدمة الحجز المسبق وتقديم الاستشارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج