مدام صفية هيلث جروب

مدام صفية هيلث جروب

لا توجد تقييمات
التقييم
İzzetpaşa Mahallesi, Yeni Yol Caddesi, Nurol Tower, Kat:2 Daire: 336/65 Şişli - İstanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مدام صفية هيلث جروب
مدام صفية هيلث جروب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مركز مدام صفية هيلث جروب، كأول عيادة مرخصة لزراعة الشعر التركية في دول الخليج، حيث يقدم مجموعة واسعة من الخدمات التجميلية والعلاجية، ولكنها بدأت أولاً بخدمات تجميل الشعر، حيث تتمتع مدام صفية مؤسسة المركز بتميز وخبرة في هذا المجال. منذ عام 2007، نجحت مدام صفية في إجراء أكثر من 15000 عملية زراعة شعر، وقد تم استقبال مرضى من حوالي 65 دولة، مما يؤكد مكانة هذه العيادة كواحدة من العيادات التجميلية المتميزة.

تعتبر مدام صفية ومجموعتها الطبية روادًا في مجال زراعة الشعر في تركيا، حيث كانت أول من استخدمت زراعة الشعر للنساء كحلاً لمشكلة تساقط الشعر لديهن. تتميز مدام صفية هيلث جروب بتقديم خدمة السياحة التجميلية وتتضمن خدمات الإقامة والنقل الفاخرة كجزء من تجربة تجميلية وسياحية مذهلة.

وتعد السيدة صفية -مؤسسة المركز- أحد الخبراء البارزين في مجال زراعة الشعر والتجميل الطبي في تركيا، وهي أول شخص يحصل على شهادة زراعة الشعر في تركيا. وبفضل خبرتها ومعرفتها التي اكتسبتها في تركيا وأوروبا، أصبحت ناجحة في إنتاج صور تشريحية متقدمة تساعد في تشخيص وتحليل مشاكل فروة الرأس والشعر.

تعتبر مدام صفية هيلث جروب رائدة في مجال زراعة الشعر وتجميل الشعر في تركيا، وتلتزم بتوفير أعلى مستويات الجودة والرعاية للمرضى. تستخدم العيادة أحدث التقنيات والأدوات الطبية المتاحة لتحقيق أفضل النتائج للمرضى. توفر المرافق الحديثة والمريحة بيئة مريحة للمرضى أثناء تلقي العلاج.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز مدام صفية هيلث جروب إجراءات التجميل غير الجراحي، والتجميل الجراحي، إلى جانب زراعة الشعر وتجميل الأسنان وباقات العناية بالبشرة والجسم.

تقدم العيادة العديد من خدمات التجميل وتشمل زراعة الشعر للنساء والرجال، تقنية الاقتطاف في زراعة الشعر، استخدام زرع الشعر المباشر، زراعة الشعر للرجال، زراعة اللحية والشارب، زراعة الحواجب والرموش، علاج الصلع، علاج تساقط الشعر، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة الشعر بأقلام التشوي والسفير، علاج فراغات الشعر، علاج فراغات اللحية، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، زراعة الشعر الطبيعي.

توفر العيادة خدمات طب وتجميل الأسنان، ابتسامة هوليوود، تصميم الابتسامة، زراعة الأسنان، الفينير واللومينير للأسنان، تركيب أسنان الزيركون، تركيبات سنية، الحشوات التجميلية، تقويمات الأسنان، ابتسامة هوليوود، تبييض الأسنان بالليزر، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.

توفر العيادة العديد من إجراءات التجميل وتشمل شد الوجه غير الجراحي، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الفيلر للشفاه والوجه، حقن البلازما للبشرة، حقن الميزوثيرابي، تجميل الأنف بالفيلر، بجانب خدمات تجميل الجسم، تجميل الثدي، شد الثدي، شفط الدهون، شد وشفط البطن، شد ترهلات الأفخاذ، شد الذراعين، تجميل الوجه، تجميل الأنف، شد الوجه، شد الرقبة، رفع الحواجب، تجميل الجفون

الفريق الطبي

تضم مركز مدام صفية هيلث جروب نُخبةً من أمهر الأطباء من مُختلف التخصصات، حيث تزخر العيادة بمجموعةٍ مميزة من المُختصين الحاصلين على أرفع الشهادات الأكاديمية، سواءً في مجال الطب التجميلي، التجميل الجراحي، كما يمتاز الأطباء بخبرتهم العملية المُمتدة لسنوات. يتضمن أيضاً عدداً من أعضاء الطاقم الطبي المُساعد، والذين يتمتعون بأعلى درجات الخبرة والمهارة في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري الذي يهتم بتنظيم مواعيد المرضى وسير العمل بالمركز بمنتهى

الموقع

يقع مركز مدام صفية هيلث جروب في مدينة إسطنبول بتركيا، ويتميز موقعها بالقرب من وسائل النقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات السياحية، إلى جانب توفير خدمة الحجز المسبق وتقديم الاستشارات والسياحة التجميلية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج