دكتور خليل صعب

التقييم 5 / 5 (1)

طبيب لبناني شهير يعمل في إمارة دبي، ويمتلك خبرة تزيد عن عشرين عاماً في تخصص جراحات التجميل خاصةً جراحات الوجه والفكين. يقوم بالعمليات الجراحية التجميلية المعروفة مثل شد الجسم، وتصغير أو تكبير أو رفع الثدي، وشفط الدهون، وشد البطن، وتجميل الأنف، وإعادة بناء الثدي، وإزالة التثدي عند الرجال، وجراحة الأذن التجميلية، وتجميل الجفون، ورفع الحاجين، وشد الوجه والجبين وغيرهم.

 

 الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة.
عضو في الجمعية الفرنسية لجراحة التجميل.
عضو في الجمعية الإماراتية لجراحة التجميل.
عضو نشط في كلية الجراحة التجميلية والترميمية في فرنسا.
عضو في الجمعية الأوروبية لجراحة التجميل بالليزر.
عضو نشط في الجمعية الفرنسية لجراحي التجميل.

خبرات دكتور خليل صعب

  • بعد إتمامه دراسة الطب أكمل الدكتور خليل صعب دراساته العليا حتى حصل على الزمالة من مستشفى هنري موندور ومستشفى سيفري ومستشفى بلفيدير في باريس، كما عمل مساعداً لجراح تجميل الوجه الشهير البروفيسور بول تيسير.
  • يعتبر الدكتور خليل صعب من أوائل جراحي التجميل الذين عملوا في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يشغل منصب المدير الطبي للمركز الطبي الأوروبي للجراحة التجميلية الذي أسسه في عام 2001 ويقدم فيه خدماته لأبناء الإمارات والخليج بشكل عام.
  • يعمل الدكتور خليل صعب أيضاً كطبيب مجتمعي في المستشفى الأميركي في دبي، حيث يتولى مسؤولية حالات الجراحة التجميلية وجراحة الوجه والفكين.
  • يقوم الدكتور خليل صعب بإجراءات التجميل الغير جراحي مثل استخدام الليزر في إزالة حب الشباب والندوب، وإزالة التجاعيد عن طريق حقن البوتكس، وإعادة نضارة البشرة عن طريق التقشير الكيميائي وغير ذلك.
  • كتب الدكتور خليل صعب عدة مقالات طبية بأسلوب سهل يسير ولغة عربية مفهومة لعامة الناس، وتم نشرها في صحيفة الخليج الإماراتية.

 

عناوين عيادات ومستشفيات دكتور خليل صعب

  • المركز الطبي الأوروبي للجراحة التجميلية – فيلا رقم 19ب – طريق الجميرا الشاطئي – مقابل حديقة حيوان دبي – دبي – الإمارات.

 

التخصصات

شد الوجه في دبي

عملية تجميل الأنف في دبي

شفط الدهون بالليزر في دبي

العنوان

المستشفى الأميركي بدبي – طريق عود ميثاء – دبي - الإمارات.

اتصل الآن


التقييم

لقد أحببت تماما النتائج التي حصلت عليها من جلسة إزالة الشعر لدى الدكتور خليل صعب، مرت 3 أشهر ولم ينمو الشعر مجددا. مرت الجلسة سريعا دون أي ألم. لقد قمت بنفس الإجراء في عيادات أخرى ولم أشعر بنفس الراحة. الفني الذي يقوم باستخدام الليزر لإزالة الشعر أيضا شخص مدهش. أوصي به.