د. جيهون أيدوغان

د. جيهون أيدوغان

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Tugay Yolu Caddesi, No: 20/B No: 19 Ofisim İstanbul,, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جيهون أيدوغان
د. جيهون أيدوغان
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. جيهون أيدوغان اختصاصي جراحات السمنة والتمثيل الغذائي، واحداً من أبرز جراحي السمنة في مدينة إسطنبول بتركيا، يمتلك خبرة طويلة في هذا المجال حيث نجح في إجراء ما يزيد عن 2000 عملية والتي حققت حلم الرشاقة والجسم الصحي لألاف العملاء من 43 دولة حول العالم. أسس الطبيب عيادته الخاصة عام 2019 في قلب إسطنبول.

تخرج الطبيب من كلية الطب بجامعة إسطنبول ثم تدرب في العديد من المستشفيات الحكومية والعيادات الخاصة حتى اكتسب خبرة كبيرة في مجال الجراحة العامة وجراحات السمنة.

التخصصات

تشمل تخصصات د. جيهون أيدوغان جراحات السمنة والتمثيل الغذائي، حيث يقدم العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل عملية أنبوب المعدة، عملية تكميم المعدة، عملية بالون المعدة، بوتكس المعدة، عملية تحويل مسار المعدة، بالإضافة إلى عملية تحويل مسار المعدة المصغر.

عيادتنا

أسس د. جيهون أيدوغان عيادته الخاصة في قلب إسطنبول بتركيا، حيث حرص على تجهيزها وتوفير أحدث الأجهزة والمعدات الطبية والتقنيات وفق لمعايير الجودة العالمية، بالإضافة إلى حرص الطبيب على تطبيق برتوكولات التعقيم وكافة الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة العملاء والمترددين على العيادة.

تتميز العيادة بتوفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء، كما يحرص الطبيب على متابعة العملاء والتواصل معهم، لضمان جودة النتائج وراحة العملاء، حيث يتميز الطبيب بسعة صدره واستماعه الجيد لمرضاه إلى جانب وضع الخطط العلاجية التي تناسب كل حالة.

يُقدم د. جيهون أيدوغان من خلال عيادته الخاصة خدمات السياحة العلاجية للمرضى من جميع دول العالم، حيث يوفر جميع الخدمات اللازمة للوافدين بدايةً من حجز تذاكر الطيران وتوفير الانتقالات حتى الإقامة في أفخم الفنادق بإسطنبول وتوفير مترجم طبي للمريض.

يتميز الطبيب بتقديم فحص مجاني للمرضى قبل العملية، ويوفر لهم أيضاً دعم من أخصائي التغذية وعلم النفس لمدة (12) شهر بعد العملية مجاناً، بالإضافة إلى توفير خدمة العملاء للرد على كافة استفسارات المرضى طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة.

الموقع

تتميز عيادة د. جيهون أيدوغان بموقعها القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه، حيث تقع في قلب إسطنبول بتركيا، وتتميز بتقديم خدمات الاستشارات المجانية والحجز المسبق، بالإضافة إلى خدمة السياحة العلاجية والتي تتضمن الإقامة في الفنادق القريبة من المزارات السياحية بما يضمن تجربة علاجية وسياحية مذهلة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

فقدت 36 كيلو من وزني بعد جراحة أنبوب المعدة مع دكتور أيدوغان فقد جعل المستحيل حقيقة

عملية تكميم المعدة

فقدت الكثير من الوزن بعد إجراء عملية تكميم المعدة وعادت ثقتي بنفسي من جديد

عملية تكميم المعدة

أجريت عملية تكميم المعدة مع دكتور جيهون أيدوغان بعد أشهر من البحث وكانت النتيجة مذهلة واستمرت المتابعة معي حتى أشهر بعد العملية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج