عيادة القرية الطبية

عيادة القرية الطبية

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع جميرا، جميرا (3), دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة القرية الطبية
عيادة القرية الطبية
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست عيادة القرية الطبية عام (2004) على يد الدكتور حميد تغدوس الجراح العام، وهو أول من أدخل استخدام الليزر في الجراحة ليس في الإمارات فقط ولكن في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يوجد في عيادة القرية الطبية مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والتجميلية، كما تضم فريق طبي من المتخصصين والخبراء في الإجراءات الطبية والتجميلية، ويوجد بها أيضاً أحدث الأجهزة الطبية المستخدمة.

تتميز عيادة القرية الطبية بتقديم جميع خدمات الجراحة التجميلية، وخدمات الليزر التجميلي والعناية بالبشرة وتجميل الأسنان والتخسيس بأحدث التقنيات الطبية.

صُممت عيادة القرية الطبية على الطراز الحديث وتتميز بالنظافة والهدوء، وتقع في أرقى أحياء إمارة دبي وبالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات.

نتيجة إلى ذلك تمتلك عيادة القرية الطبية تقييماً عالياً وآراءً إيجابيةً حولها من قبل مرضاها وعملائها المختلفين من داخل الإمارات وخارجها.

التخصصات

تُقدم عيادة القرية الطبية العديد من الخدمات الطبية والتجميلية غير الجراحية للوجه والجسم، ومن أبرزها خدمات الطب التجميلي والتي تشمل ما يلي: شد الوجه بدون جراحة، إزالة الذقن المزدوج، شد الرقبة، حقن الفيلر، حقن البوتكس، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، حقن البروفايلو، المايكرونيدلينج، الهيدرافيشل، تجديد شباب البشرة، تسطيح الجلد بالليزر، علاج المسام الواسعة، علاج التصبغات، علاج حب الشباب، إزالة الشامة، إزالة الوشم بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، علاج الندبات وعلاج تساقط الشعر.

أما بالنسبة لخدمات التخسيس وتجميل الجسم فتتضمن: نحت الجسم، شد البطن وشفط الدهون بالليزر.

تتميز عيادة القرية الطبية بتقديم خدمات تجميل الأسنان مثل: جسور الأسنان، تنظيف الأسنان، حشوات الأسنان التجميلية، تقويم الأسنان، ابتسامة هوليود، تبييض الأسنان، فينير الأسنان، تركيبات الزيركون، توريد اللثة بالليزر، تجميل اللثة وتصميم الابتسامة الرقمية.

ومن أهم خدمات علاج الأمراض الجلدية التي تقدمها عيادة القرية الطبية: إزالة الثآليل، إزالة الزوائد الجلدية، علاج الإكزيما، علاج الصدفية وعلاج الوردية.

الفريق الطبي 

تضم عيادة القرية الطبية فريق طبي من أمهر أطباء الجلدية والتجميل والأسنان وأهمهم، الدكتور حميد تغدوس: استشاري الجراحة العامة، الدكتورة سريعة النمر: أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية، الدكتورة أناهيتا الفيريدوني: أخصائية تجميل الأسنان والدكتورة إيرينا كورشونوفا: أخصائية الجلدية والتجميل.

الموقع

شارع جميرا، جميرا (3)، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج