د. صلاح الدين أصلان

د. صلاح الدين أصلان

لا توجد تقييمات
التقييم
Saray, Atatürk Blv. 56/5, Alanya, أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. صلاح الدين أصلان
د. صلاح الدين أصلان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور صلاح الدين أصلان أخصائي الجراحة التجميلية أحد أبرز أطباء التجميل في مدينة أنطاليا التركية، ويتمتع بخبرة تزيد عن (14) عاماً في مجال الجراحات التجميلية سواء المتعلقة بتجميل الوجه أو الجسم أو حتى زراعة الشعر، ورغم أن تخصصه الأصلي كان في الجراحة التجميلية، إلا أنه حرص كذلك على اكتساب خبرة في خدمات الحقن التجميلي بأنواعها لضمان توفير خدمات متكاملة في مركزه الطبي.

تخرج الدكتور صلاح الدين أصلان في كلية الطب بجامعة دجلة عام (2006)، ثم تخصص في الجراحة التجميلية والترميمية بجامعة مرسين عام (2014)، وبعدها أدى فترة الخدمة الإلزامية في مستشفى ولاية كيليس، وعقب ذلك بدأ مسيرته المهنية بشكل فعلي من خلال عمله كجراح تجميل في مستشفى إسطنبول غازي عثمان باشا للتدريب والبحوث.

قرر الدكتور صلاح الدين أصلان أن يفتتح عيادته الخاصة باسمه في مدينة أنطاليا عام (2015) والتي يقدم من خلالها مختلف أنواع عمليات التجميل.

التخصصات

يوفر الدكتور صلاح الدين أصلان مختلف أنواع عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أبرزها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل الأذن، تجميل الأنف، شد الرقبة، تجميل الذقن، تنحيف الخدود، حقن الدهون وشد الشفايف.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن، شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، شد الذراعين، شد الفخذين، تجميل الساقين، شد الترهلات بعد جراحات السمنة، تجميل المؤخرة وعمليات التجميل الأنثوية.

يتميز الدكتور صلاح الدين أصلان بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، علاج الصلع الوراثي وعلاج تساقط الشعر.

ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي يقدمها الدكتور صلاح الدين أصلان: شد الوجه بالخيوط، إزالة الشعر بالليزر، حقن البوتوكس للتجاعيد، البوتكس للتعرق الزائد، حقن الفيلر للوجه، فيلر الخدود، فيلر الشفايف، فيلر الذقن، فيلر اليدين، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، جلسات العناية بالبشرة، جلسات الهيدرا فيشل، التقشير الكيميائي وتجديد شباب البشرة بالليزر.

عيادتنا

يتعاون الدكتور صلاح الدين أصلان مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

حي سراي، شارع أتاتورك، رقم (56/5)، (07400)، ألانيا، أنطاليا، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج