د. إيلهان بكدمير

د. إيلهان بكدمير

لا توجد تقييمات
التقييم
منطقة كوكورامبار، شارع محسن يازيجيوغلو، (06510)، جانكايا, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إيلهان بكدمير
د. إيلهان بكدمير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور إيلهان بكدمير أحد الأطباء المتميزين في عالم التجميل بأنقرة في تركيا، وتستقبل عيادته الحالات المختلفة التي تحتاج إلى إجراءات تجميلية أو تكميلية من داخل تركيا أو خارجها، ويقدم الدكتور إيلهان كافة التسهيلات لعملائه للوصول إلى نتائج مُرضية لهم.

الدكتور إيلهان بكدمير صاحب خبرة كبيرة في جراحات التجميل، فقد تخصص في هذا المجال منذ ما يقرب من (15) عاماً، وقدم العديد من الجراحات الناجحة مما جعله ينال رضى الكثير من المترددين على عيادته.

تخرج الدكتور إيلهان بكدمير من كلية الطب جامعة غازي بأنقرة عام (2008)، ثم عمل كطبيب مُقيم تجميل في مستشفى أنقرة نوموني للتدريب والبحث.

حضر الدكتور إيلهان بكدمير العديد من التدريبات والمؤتمرات في مجال طب وجراحة التجميل، وله العديد من الأوراق البحثية في مجال التجميل والتي تم نشرها في عدة مواقع عالمية، ويُدير عيادته الخاصة بأنقرة ويقدم بها عمليات التجميل المختلفة.

التخصصات

يقدم الدكتور إيلهان بكدمير العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات عمليات التجميل بدون جراحة والتي تشمل ما يلي: علاج تجاعيد الوجه والتخلص منها نهائياً بالليزر، حقن الميزوثيرابي للبشرة، حقن الميزوثيرابي للشعر، الديرما بن للوجه، علاج تساقط الشعر بالبلازما، حقن الفيلر للخدود، الفيلر للشفايف، فيلر الأنف، فيلر تحت العين، بوتكس الشفايف، البوتكس لإخفاء التجاعيد، علاج الهالات السوداء، إزالة الدمامل، إزالة الثآليل، إزالة الزوائد الجلدية بالليزر، التخلص من البقع البنية، التخلص من آثار حب الشباب وعلاج السيلوليت بالميزوثيرابي.

أما بالنسبة لخدمات عمليات تجميل الوجه جراحياً فتتضمن ما يلي: عمليات شد الوجه، عملية شد ورفع وتصغير الجبهة، عملية شد الجفون، عملية رفع الحواجب، عملية التخلص من الأذن الخفاشية، تجميل الأنف جراحياً، تصغير الأنف وتعديل الحاجز الأنفي المُنحرف.

يتميز الدكتور إيلهان بكدمير بتقديم خدمات عمليات زراعة الشعر مثل: علاج الصلع المُبكر، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بالشريحة، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة وتكثيف الرموش، زراعة مقدمة الرأس وزراعة الشعر بتقنية السفير.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات عمليات تجميل الجسم في عيادة الدكتور إيلهان بكدمير مثل: شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالتبريد، شفط الدهون بالفيزر، شفط دهون البطن، نحت الجسم، عمليات تجميل الثدي الخاصة بالنساء، إزالة التثدي للرجال وعمليات التجميل الأنثوية بعد الولادة.

عيادتنا

تزخر عيادة الدكتور إيلهان بكدمير بنخبةٍ من أمهر الأطباء من مختلف التخصصات الطبية والتجميلية، إلى جانب عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

تقع عيادة الدكتور إيلهان بكدمير في منطقة كوكورامبار، شارع محسن يازيجيوغلو، (06510)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج