د. أوزجور سوناي

د. أوزجور سوناي

لا توجد تقييمات
التقييم
بلفن بلف. 22 ، كولتور ، 35220 كوناك، ، ., إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أوزجور سوناي
د. أوزجور سوناي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور أوزجور سوناي استشاري جراحة التجميل من أفضل جراحين التجميل في إزمير في تركيا، إذ استطاع خلال العديد من السنوات إجراء الكثير من العمليات الناجحة وكسب ثقة العملاء. تخرج من كلية الطب بجامعة أولوداغ. يمتلك د. أوزجور سوناي الكثير من الخبرة والكفاءة اكتسبها خلال فترات عمله في العديد من المستشفيات مثل عمله في مستشفى تينازتب الخاص بإزمير، وعمله في أكاديمية اسطنبول للجراحة التجميلية، ومستشفى جوموشان الحكومي. كما يحرص على حضور المؤتمرات والدورات التدريبية التي تثقل من خبرته، وتجعله على اطلاع دائم بكل ما هو جديد في عالم التجميل. يقدم د. أوزجور في عيادته الخاصة الكثير من الخدمات الجراحية وغير الجراحية ومنها عمليات شفط الدهون وشد الوجه وتجميل الأنف بالإضافة إلى حقن البوتوكس والفيلر وتوريد الشفايف وغيرها الكثير من الإجراءات التجميلية التي تساعدك على الحفاظ على مظهر الشباب الدائم. يعاون د. أوزجور فريقاً متخصصاً من الأطباء والتمريض لديهم الكثير من الخبرة والمهنية، ويحرصون دائماً على تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى.

التخصصات 

يقدم د. أوزجور سوناي عدة خدمات تجميلية سواء بإستخدام الجراحة أو بدون. من أمثلة خدمات التجميل الجراحي عمليات تجميل الأنف، جراحة شد الوجه، عملية تجميل الجفون، شفط الدهون، نحت الخدود، عملية نحت الجسم، علاج التثدي لدى الرجال، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد الثدي، عملية تجميل الذقن المزدوج، تجميل الشفايف، عمليات تجميل الأذن، شد الجبهة، جراحة رفع الحواجب، شفط الدهون بالفيزر، عمليات تجميل المناطق الحساسة، عمليات تجميل الذراعين، نحت وتجميل الأرداف، وعمليات شد البطن. بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتوكس للتجاعيد، حقن الفيلر، شد الوجه بالخيوط، توريد الشفايف، علاج الهالات السوداء، العلاج بالأكسجين، علاج المسام الواسعة، علاج أثار حب الشباب، علاج التجاعيد والخطوط التعبيرية، جلسات البلازما للشعر، البلازما للبشرة، حقن الميزوثيرابي للبشرة والشعر، هيدرافاشيال، ديرمابن، التقشير الكيميائي للبشرة، جلسات العناية بالبشرة، شد الوجه بدون جراحة، زراعة شعر الحواجب، وشد الرقبة.

عيادتنا 

يستخدم الدكتور أوزجور سوناي في عيادته التي أسسها في إزمير أحدث التقنيات والأجهزة في كافة الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، بالإضافة إلى اتباع كافة معايير التعقيم وإدارة الجودة ولذلك استطاع كسب شهرةً واسعةً وشهد له الكثير من العملاء بالأمانة والدقة ويظهر ذلك في التقييمات العالية التي حصل عليها.

الموقع

تقع عيادة د. اوزجور في شارع مصطفى انفر بك - السنكاك - إزمير - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج